حصاد المحترفين فى الجولة الأولى بملاعب العالم.. محمد صلاح يخطف الأنظار بالدورى الإنجليزى.. حجازى مدافع بدرجة هداف بالسعودية.. مرموش يشارك فى فوز فولفسبورج الألمانى.. والننى ومصطفى محمد يكتفيان بالدكة

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 11:24 ص
حصاد المحترفين فى الجولة الأولى بملاعب العالم.. محمد صلاح يخطف الأنظار بالدورى الإنجليزى.. حجازى مدافع بدرجة هداف بالسعودية.. مرموش يشارك فى فوز فولفسبورج الألمانى.. والننى ومصطفى محمد يكتفيان بالدكة محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت مواقف المحترفين المصريين فى الدوريات الأوروبية المختلفة بين التألق والمشاركة ومشاهدة الآخرين لفرقهم من مقاعد البدلاء، حيث يبحث الجميع عن موسم كروى مثالى لهم يساعدهم على مواصلة المشوار بشكل مميز، وكان محمد صلاح نجم ليفربول صاحب الظهور المميز بعدما وضع نفسه فى مكانة بعيدة كل البعد عن الجميع عقب تألقه فى المباراة الافتتاحية أمام نورويتش سيتى والتى انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

كما يشارك النجم المصرى أحمد حجازى تألق محمد صلاح فى الأسبوع الحالى حيث نجح أن يكون نجم لقاء اتحاد جدة ضد الرائد.

محمد صلاح يحطم الأرقام القياسية

نجح محمد صلاح فى صناعة تاريخ بالدورى الإنجليزى بعدما بات أول لاعب فى تاريخ البطولة يسجل فى 5 مواسم متتالية خلال الجولة الافتتاحية للبطولة حيث استطاع تسجيل هدف فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وتواجد محمد صلاح فى التشكيل المثالى للجولة الأولى من البطولة وفقاً للموقع الرسمى بالإضافة إلى العديد من المواقع المتخصصة فى إحصائيات اللاعبين وكرة القدم.

ويتبقى لمحمد صلاح تسجيل هدف واحد فى الجولة الافتتاحية للموسم المقبل للتساوى مع آلان شيرر أكثر اللاعبين تسجيلا فى الأسبوع الأول من البطولة، حيث أحرز الفرعون 7 اهداف حتى الآن.

كما انفرد محمد صلاح بوصافة الهدافين الأفارقة فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز بعدما وصل إلى الهدف رقم 98 متفوقاً على النجم التوجولى إيمانويل أديبايور بفارق هدف واحد ويطارد المتصدر ديدييه دروجبا صاحب الأهداف الـ104.

أحمد حجازى يتألق فى الدورى السعودى

نجح الدولى المصرى أحمد حجازى فى خطف الصورة المضيئة فى الدورى السعودى للمحترفين بعدما استطاع تسجيل هدف من ثلاثية فريقه ضد الرائد فى الجولة الثانية بعد الاستفاقة التى نجح فيها فريقه بعد السقوط قبل أيام قليلة فى الجولة الأولى.

وحصل أحمد حجازى على أفضل لاعب فى المباراة أمام الرائد وهو ما جعله يبرز مهاراته الدفاعية والهجومية التي تجعله أحد الأعمدة التي يعول عليها المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري بشكل كبير.

عمر مرموش يسجل ظهور مميز فى ألمانيا

بالرغم من عودته من فترة اعارة الا ان المدير الفني لفريق فولفسبورج فان بوميل منح الدولي المصري عمر مرموش فرصة المشاركة فى مباراة بوخوم ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وفاز فريق فولفسبورج على بوخوم بهدف نظيف الا أن مرموش شارك في الثلث ساعة الأخيرة من اللقاء بعدما شارك بديلاً.

محمد النني في بدلاء المدفعجية

شاهد الدولي المصري محمد النني فريقه أرسنال يخسر في افتتاحية الدوري الإنجليزي الجمعة الماضية من مقاعد البدلاء حيث أبى المدير الفني ميكيل أرتيتا أن يمنح اللاعب فرصة المشاركة في اللقاء ليغيب نهائيا عن بداية المدفعجية في البريميرليج.

مصطفى محمد حبيسا للدكة

غاب مصطفى محمد عن مباراة فريقه جالاتا سراي ضد جيرسونسبور في افتتاحية مشوار النادي بالدوري التركي ، حيث ظل حبيسا لدكة بدلاء فاتح تريم المدير الفني للفريق والذي قاد فريقه لتحقيق أول 3 نقاط بالفوز بهدفين نظيفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة