أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يريد التخلص من بيانيتش.. ويوفنتوس لا يمانع عودته

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 10:05 م
برشلونة يريد التخلص من بيانيتش.. ويوفنتوس لا يمانع عودته بيانيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني في العودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي، بسبب خروجه من حسابات الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني الذي يرى أن أسلوب لعبه لا يناسب طريقة البارسا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" يريد النادي الإسباني التخلص من لاعبه في الوقت الذي يريد فيه يوفنتوس إعادته والتخلص من لاعب الفريق الحالي آرون رامسي، لكن لاعب خط الوسط الويلزي يكسب حاليًا 7 ملايين يورو في الموسم ، وهو ما يمثل عقبة أمام إيجاد ناد جديد له.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الحالي بعد إقالة أندريا بيرلو، حريص على اللعب مع صانع ألعابه السابق، ولا يزال حريصًا على التوقيع مع بيانيتش على الرغم من أن يوفنتوس قد وقع بالفعل مع مانويل لوكاتيللي.

في نفس الوقت، برشلونة حريص على إبعاد بيانيتش وصامويل أومتيتي لتمكينهم من تسجيل سيرجيو أجويرو دون الحاجة إلى إجبار المزيد من لاعبي الفريق على خفض أجورهم المخفضة بالفعل.

رغبة بيانيتش في العودة إلى إيطاليا واضحة، على الرغم من أن أومتيتي أثبت أنه من الصعب الرحيل، حيث يواجه برشلونة مهمة بيع لاعبيه قبل إغلاق فترة الانتقالات في غضون أسبوعين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة