تقارير: ميلان ينهي صفقة استعارة فلورينزي من روما مع خيار الشراء

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 11:40 م
تقارير: ميلان ينهي صفقة استعارة فلورينزي من روما مع خيار الشراء فلورينزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن توصل نادي ميلان إلى اتفاق مع نظيره روما، للتعاقد مع الظهير الأيمن المخضرم أليساندرو فلورينزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك على سبيل الإعارة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن ميلان توصل لاتفاق مع روما لضم أليساندرو فلورينزي، والذي لعب الموسم الماضي معارا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي عوضه بضم النجم المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان سيدفع نحو مليون يورو نظير استعارة فلورينزي في الموسم المقبل، مع تواجد بند في الإعارة بأحقية الشراء بصفة نهائية، مقابل 4.5 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة أن فلورينزي وافق على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه مع روما بقيمة 400 ألف يورو، من أجل الانضمام إلى صفوف الروسونيري.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تحول ميلان إلى صفقة التعاقد مع فلورينزي، بعد الفشل في إقناع مسئولي مانشستر يونايتد في الإبقاء على البرتغالي دييجو دالوت خلال فترة الانتقالات الحالية بعد قضاء اللاعب لموسم ناجح على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

وأوضحت التقارير أن المفاوضات بين نادي روما وميلان وصلت إلى مرحلة متقدم، في ظل رغبة الأول في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية نظرا لعدم حاجة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إلى خدمات اللاعب.

وخاض فلورينزي مع روما 280 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 28 هدفا، حيث يعد هدفه الأشهر في مرمى برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا من منتصف الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة