أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يسابق الزمن لضم فلورينزى من روما قبل انطلاق الدورى الإيطالى

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:03 م
ميلان يسابق الزمن لضم فلورينزى من روما قبل انطلاق الدورى الإيطالى فلورينزى لاعب روما
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان على وشك إبرام صفقتين مع كل من اليساندرو فلورنزي ظهير أيمن روما وياسين عدلى لاعب بوردو الفرنسي قبل انطلاق الدوري الإيطالي السبت المقبل، وقالت "صحيفة توتوسبورت" إن باولو مالديني المدير التقني لميلان يعمل بجد لإبرام الصفقين خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن ميلان يقاتل مع ليل الفرنسي لضم ياسين عدلى البالغ من العمر 21 عامًا، والذي انضم إلى بوردو في يناير 2019 مقابل 5.5 مليون يورو، في الوقت الذي تشير فيه التقارير الإيطالية إلى أن ميلان وافق على دفع 10 ملايين يورو بما في ذلك مكافآت لاعب الوسط المهاجم.

فى الوقت نفسه، يواصل ميلان التفاوض مع روما لضم أليساندرو فلورنزي، الذي يريد الانتقال إلى سان سيرو عقب نهاية إعارته مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي عوضه بضم أشرف حكيمي هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة الإيطالية أن الأيام القليلة المقبلة ستكون مهمة لمالديني، الذي يعمل على إيجاد التوازن الاقتصادي الصحيح والصيغة لجلب اللاعبين إلى الفريق في أقرب وقت ممكن.

ويقترب ميلان من ضم فلورينزي حيث أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن نادي ميلان فشل في إقناع مسئولي مانشستر يونايتد في الإبقاء على دييجو دالوت خلال فترة الانتقالات الحالية بعد قضاء اللاعب لموسم ناجح على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ميلان غيّر مساره التعاقدي في الجبهة اليمنى نجو فلورينزي العائد هو الآخر من موسم على سبيل الإعارة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشددت على أن المفاوضات بين نادي روما وميلان باتت متقدمة للغاية، في ظل رغبة الأول في بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية نظرا لعدم حاجة جوزيه مورينيو إلى خدمات اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة