روما يتفق مع تشيلسي على ضم أبراهام وتتبقى موافقة اللاعب

الإثنين، 09 أغسطس 2021 11:58 م
روما يتفق مع تشيلسي على ضم أبراهام وتتبقى موافقة اللاعب أبراهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي روما الإيطالي، اتفق مبدئيا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، على ضم تامي أبراهام مهاجم البلوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فقد توصل تشيلسي وروما إلى اتفاق بشأن انتقال المهاجم تامي أبراهام، رغم ارتباط آرسنال بالتعاقد معه في وقت سابق، لكنه يبدو الآن مستعدًا لمغادرة إنجلترا إلى إيطاليا إذا وافق روما على الشروط الشخصية.

وقال الصحفي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو عبر صفحته على "تويتر": "روما توصل لاتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع أبراهام على سبيل الإعارة مقابل 5 مليون يورو مع إلزامية الشراء مقابل 35 - 40 مليون يورو".

أضاف: "يتبقى فقط موافقة أبراهام على الانتقال لارسنال".

وعلى الرغم من سجله الرائع أمام المرمى، فقد ظهر خريج أكاديمية البلوز لمدة 140 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توخيل.

وكانت تقارير قد كشفت أن آرسنال يريد بيع لاكازيت هذا الصيف، قبل موسم من انتهاء عقده، لتمويل صفقة التعاقد مع تامي أبراهام، البعيد عن حسابات الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز.

وأوضحت الصحيفة، أن أرسنال يريد الحصول على 15 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع لاكازيت، حيث أن النادي اللندني لا ينوي تقديم أي عروض للمهاجم الفرنسي صاحب الـ30 عاما لتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أرسنال يسعى أيضا للتخلص من لاكازيت، بسبب راتبه المرتفع، البالغ 175 ألف إسترليني في الأسبوع، وأيضا من أجل تمويل صفقة تامي أبراهام، التي قد تكلف الجانرز نحو 40 مليون إسترليني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة