حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقتك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشجاعة والقدرة على المواجهة من الصفات المميزة لمولود برج الحمل، الذى يتصف أيضاً بقدرته على قيادة مجموعة من الأشخاص لذلك فهو مؤهل دائماً للعمل في المناصب القيادية، كما يتصف بالنشاط والحيوية، والتفكير جيداً قبل اتخاذ القرارات المهمة فى حياته، لذلك فهو لا يقع فى الأخطاء إلا نادراً، ومن مشاهير برج الحمل، الفنانة، باسكال مشعلانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

باسكال مشعلاني
باسكال مشعلاني

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

إياك أن تضيع وقتك فيما لا يفيد، وحاول أن تنظم مواعيدك اليومية، وتضع جدول أعمال لتنفيذها خلال الفترة القادمة، حتى تستثمر وقتك وتستطيع الوصول لما تريد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تبحث عن حبيب يتوافق معك في هواياتك الفنية، وأفكارك، حتى تشعر بالراحة عند التحدث معه، وتبدأ معه حياة جديدة، وتشعر بالأمان الذى تحلم به منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تتكاسل عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى لا يزيد وزن جسمك، وتشعر بالكسل وتتعرض للإصابة بالأمراض وتشعر بالتعب بعد ذلك، لهذا عليك أن تنتبه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة بحثه عن عمل مناسب له ويتوافق مع قدراته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة