أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم

الخميس، 19 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم بنفيكا البرتغالي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأربعاء، إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات ذهاب الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصرى الممتاز. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا

بنفيكا 2 - 1 ايندهوفن 

حقق فريق بنفيكا البرتغالي فوزا غير مطمئنا على ضيفه إيندهوفن الهولندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، في ذهاب الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

تقدم بنفيكا في الشوط الأول بهدفين سجلهما، كلا من رافا سيلفا في الدقيقة 11 من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، وجوليان فيجل في الدقيقة 42 بعد متابعته الركلة الركنية.

في الشوط الثاني، نجح اللاعب جودي جاكبو في تسجيل هدف إيندهوفن الوحيد في الدقيقة 52 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

يونج بويز السويسري 3 - 2 فيرنكفاروزي المجري 

 

مالمو السويدى 2 - 0 لودوجوريتس البلغارى 

أهداف مباريات الدوري المصرى 
 

مصر المقاصة 3 - 5 البنك الأهلى 

 

 

حقق نادى البنك الأهلى فوزا مهما على مصر المقاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 31 لمسابقة الدورى الممتاز.

تقدم صلاح عاشور للمقاصة من عرضية متقنة من أحمد متعب ليقابلها برأسه فى شباك البنك الأهلى فى الدقيقة 9، ليرد كريم بامبو بهدف التعادل فى الدقيقة 11 بعد عرضية متقنة من فادى فريد، فى الوقت الذى طلبت فيها تقنية الفيديو أمين عمر لمشاهدة اللقطة من جديد تحسبا لوجود خطأ على فادى فريد، إلا أن أمين عمر أكد الهدف، وعاد كريم بامبو لتسجيل هدف البنك الثانى بتسديدة قوية تمر من بين أقدام حارس المقاصة محمد كوكو فى الدقيقة 22، وعزز أحمد على  تقدم البنك بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف كريم بامبو الهدف الرابع والثالث له "هاتريك" من انفراد تام في الدقيقة 58، وسجل كريم بامبو  الهدف الرابع له والخامس للبنك في الدقيقة 74، وقلص باسم مرسى النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وعاد باسم بعد 4 دقائق وسجل الهدف الثانى له والثالث للمقاصة في الدقيقة 90، لتصبح النتيجة 5 /3 للبنك.

غزل المحلة 1 - 3 الإنتاج الحربي 

آنعش  الإنتاج الحربى آماله فى البقاء بالدورى، وهرب من قاع الجدول عقب الفوز على مضيفه غزل المحلة بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الإنتاج فى الدقيقة 14 بهدف سجله معتز محب بالخطأ فى مرماه، ثم نجح عبده يحيى فى تسجيل هدف التعادل للمحلة فى الدقيقة 23، وفى الدقيقة 63 نجح حسن ياسين فى تسجيل الهدف الثانى للإنتاج من ضربة جزاء، وتلقى إسلام فؤاد لاعب غزل المحلة البديل البطاقة الحمراء فى الدقيقة 75 بعد 8 دقائق فقط من مشاركته بديلا، وفى الدقيقة 90+1 نجح مصطفى البدرى فى تسجيل الهدف الثالث للإنتاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة