بيكيه يحتاج راحة أسبوعا ومشاركته مع برشلونة أمام أتلتيك بيلباو محل شك

الخميس، 19 أغسطس 2021 06:30 م
بيكيه يحتاج راحة أسبوعا ومشاركته مع برشلونة أمام أتلتيك بيلباو محل شك بيكيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن الطاقم الطبي بنادى برشلونة الإسبانى، قد طالب المدافع جيرارد بيكيه بضرورة الحصول على راحة لمدة أسبوع على الأقل قبل العودة للمشاركة في مباريات النادي الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن شكوك حول وجود جيراد بيكيه في مباراة أتلتيك بيلباو التي ستقام بعد غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني.

وبالرغم من مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس استعداداً للمباراة المرتقبة، الا أن هناك توقعات بخروجه من قائمة الفريق التي ستشارك في مواجهة بيلباو والتي سيتم الإعلان عنها الجمعة قبل مغادرة الفريق المدينة.

ويمتلك رونالد كومان عدد من اللاعبين الجاهين لتعويض غياب بيكيه في المباراة المقبلة على رأسهم إريك جارسيا الذي شارك في المباراة الماضية بجوار بيكيه، بالإضافة الى كليمنت لينجليه، ورنالد أروجو الذي شارك كبديل في الشوط الثاني خلال الجولة الماضية، وصامويل أومتيتي الذي أصبح لائق للعب، فيما بدأ أوسكار مينجويزا التدريبات بعدما عاد للفريق من أولمبياد طوكيو مصاباً.

ونجح برشلونة في تحقيق أول انتصار للفريق على حساب ريال سوسيداد برباعية مساء الأحد الماضي وسجل خلالها بيكيه الهدف الأول للنادي الكتالوني، بينما سقط بيلباو في فخ التعادل السلبي أمام إلتشي.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن هدف بيكيه ضد ريال سوسيداد يحمل رقم 50 في مشوار المدافع الإسبانى مع برشلونة في جميع المسابقات، ليصبح ثاني مدافع يصل إلى هذا الرقم القياسي للنادي بعد رونالد كومان الذى سجل 88 هدفا.

في سياق متصل، قال بيكيه في تصريحات عقب نهاية المباراة الماضية :"بالنسبة لي الهدف الذي سجلته يعني لي الكثير، لقد ولدت هنا، لقد نشأت هنا، لقد عشت كل حياتي تقريبًا في برشلونة".

وواصل بيكيه: "كانت مباراة جيدة للغاية، سيطرنا عليها لمدة 80 دقيقة، يجب أن نكون راضين بالأداء واللاعبون الجُدد يتأقلموا معنا".

وأكمل بيكيه عن تخفيض رواتب لاعبي الفريق: "تخفيض الراتب كان واجب علينا وأردت تقديم بعض الشيء لهذا النادي الذي أحبه.. باقي القادة ستفعل ذلك، الأن أريد أن أؤكد أن جميع قادة الفريق على اتصال، كنت الأول الذي حفض راتبه، اجتمع القادة الثلاثة على كلمة واحدة عندما تعلق الأمر بالتوصل إلى اتفاق مع النادي، ولدينا رغبة كبيرة في مواصلة العمل وتقديم كرة قدم جميلة"

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة