تشيلسي يعلن إعارة إيمرسون إلى ليون الفرنسي حتى نهاية الموسم

الخميس، 19 أغسطس 2021 09:05 م
تشيلسي يعلن إعارة إيمرسون إلى ليون الفرنسي حتى نهاية الموسم إيمرسون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، إعارة ظهيره الأيسر الإيطالي، إيمرسون بالميري، إلى فريق أولمبيك ليون الفرنسي، لمدة موسم وحيد، حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وكشف تقارير صحفية، أن ليون دفع 500 ألف يورو قيمة استعارة إيمرسون، مع وجود خيار الشراء للنادي الفرنسي بعد انتهاء الإعارة.

وابتعد إيمرسون عن حسابات الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي في ظل وجود الثنائي بن تشيلويل وماركوس ألونسو.

وقال الموقع الرسمي للبلوز أن المدافع البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر أو قلب الدفاع، سشارك في الدوري الفرنسي للمرة الأولى بعد ثلاث سنوات ونصف قضاها في ستامفورد بريدج.

وشارك الدولي الإيطالي في 71 مباراة مع تشيلسي وحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق في الموسم الماضي، وسجل هدفًا متأخرًا لا يُنسى في الفوز في دور الـ16 الموسم الماضي على أتلتيكو مدريد الإسباني.

على الصعيد الدولي ، خاض إيمرسون أربع مباريات مع منتخب إيطاليا في أمم أوروبا الأخيرة "يورو 2020"، بما في ذلك المباراة النهائية ضد منتخب إنجلترا حيث انتصر الأزوري بركلات الترجيح، وهي آخر مباراة خاضها مع إيطاليا في 19 مواجهة.

وكان تشيلسي قد أعلن أمس الأربعاء، تمديد تعاقد البرازيلي كينيدي، حتى صيف 2023، مع إعارته في الموسم الجديد، إلى نادي فلامنجو البرازيلي، لمدة موسم وحيد حتى الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة "صن" أن تشيلسي حصل على مقابل قدره 500 ألف يورو نظيره إعارة كينيدي إلى فلامنجو، وأن النادي البرازيلي لديه إمكانية شراء اللاعب النهائي مقابل 10 ملايين يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة