حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تترك العمل

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تترك العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية المرحة والتفاؤلية من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهم دائمًا ينظرون إلى الجانب الإيجابى لكل شىء يحدث لهم، كما أنهم من الشخصيات التى يصعب إحباطها أو التأثير عليها، فهم لا يتلفتون لما يقوله الناس من حولهم، ودائمًا يتخدونالقرارات بناء على أفكارهم الشخصية، ولا يسمحون لأحد بالتدخل فى شئونهم الخاصة، ومن مشاهيره رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت تعمل بجهد ولكنك لم تحقق ما كنت تهدف إليه فى العمل، ولم تحصل على ترقية منذ فترة طويلة، عليك أن تكون صبورًا، وتراجع خطتك فى العمل، ربما لم تكن جيدة بما يكفى، ولا تفكر فى ترك العمل فى التفرة الحالية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

لقد انشغلت بالعمل عن أسرتك وأطفالك، لذا احرص على قضاء بعض الوقت معهم فى الفترة القادمة، واستمع لهم جيدًا، فلديهم الكثير ليقولوه لك، واهتم بزوجتك بشكل خاص، فلم تتحدثا بصراحة من فترة كبيرة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

بمجرد أن تشعر بمشكلة صحية، تبدأ فى تناول الأدوية والوصفات الطبية دون استشارة طبيب، لكن تخلص من هذه العادة السلبية، ولا تقدم على تناول أى جرعة دوائية من بدون استشارة طبيبك الخاص، حتى لا تضر صحتك الجسدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد العائلى، بسبب حرصه على قضاء وقت كبير بصحبة أسرته، والاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها فى أسرع وقت، فالجو الأسرى سيحسن نفسيته كثيرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة