فيديو.. تفاصيل إصابة طفلة بطلق خرطوش أثناء حنة عروس بالشرقية

الخميس، 19 أغسطس 2021 08:00 ص
فيديو.. تفاصيل إصابة طفلة بطلق خرطوش أثناء حنة عروس بالشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إطلاق الأعيرة النارية فى الأفراح عادة سيئة لابد أن تندثر وتنتهى للابد، لأنها تودى بحياة الأبرياء وتحول الأفراح إلى أحزان وآهات وأنين مستمر.

فرح طفلة عمرها 15 سنة في زيارة عند صديقتها تفاجأت بطلق ناري ولم تشعر بنفسها إلا وهى بالمستشفى ملطخة بدمائها، تقول فرح حسين محمد مرسى مدينة أبو كبير محافظة الشرقية، أنها استأذنت من شقيقها لتزور صديقتها بشارع بحوار منزلها وسمح لها شقيقها.

وبعد صعودها الطابق الثانى لصديقتها سمعا صوت الموسيقى والاحتفالات بحنة بنت الجيران فخرجت مع صديقتها فى الشرفة ليستمعا إلى الاحتفال فوجدت طلقة فى عينها اليسرى، ولم تشعر بنفسها إلا وهي بالمستشفى ملطخة بدمائها. 
 
وقال السيد حسين شقيقها، أن فرح يتيمة أم وأب وتعيش معى وبعد خروجها لصديقتها بنصف ساعة تفاجأت بتليفون يخبرنى أن فرح أصيبت بطلق ناري وهى بمستشفى أبو كبير المركزى، فهرعت إليها لاجدها ملطخة بدمائها وتم تحويلها إلى مستشفى الرمد ومستشفى صيدناوى التابع لجامعة الزقازيق.

وأضاف، أن الأمن مشكورا أدى دوره وألقى القبض على 2 من الجناة وباقي واحد هارب حتى الآن، مطالبا بضرورة إلقاء القبض عليه ومحاسبته حتى يكون عبرة لمن بعده لأن الأفراح لا ينفع فيها إطلاق نار لكن هى لتبادل التهاني والفرح وليست المنظرة وإيذاء الناس.
 
وقال: حتى الآن صرفت 34 ألف جنيه وعين شقيقتى اليسرى انتهت ولا نستطيع الرؤية بها بعد ذلك بخلاف أن هناك شاظية موجودة بالمخ لا ندرى ماذا نفعل لإخراجها، وما زلنا متابعين مع الأطباء وتخضع شقيقتى إلى علاج مكثف. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة