أكرم القصاص - علا الشافعي

10 شباب يكتشفون بالصدفة متحفا للسيارات الكلاسيكية بالبرازيل.. صور

الجمعة، 20 أغسطس 2021 09:58 ص
10 شباب يكتشفون بالصدفة متحفا للسيارات الكلاسيكية بالبرازيل.. صور احدى السيارات الكلاسيكية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتشف مجموعة من المراهقين البرازيلين متحفا مهجورا للسيارات الكلاسيكية فى البرازيل عن طريق الصدفة ، عندما دخلوا عقار مهجور كنوع من المزحة.

هكذا بدأت هذه القصة لمجموعة من الشباب في ريو جراندي دو سول في البرازيل. قرروا رؤية ما كان موجودًا في مبنى كبير مهجور ، كان يزرع فيه النباتات حتى في النوافذ. لكنهم لم يتخيلوا أبدًا ما يمكنهم العثور عليه هناك، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية.

سيارات كلاسيكية
سيارات كلاسيكية

 

أولاً ، من خلال نافذة رأى 10 شباب ، سيارة قديمة من الثلاثينيات ودراجة نارية من نفس الفترة مغطاة بالكامل بالغبار. بمجرد كسر القفل لفتح الباب ، وجدوا مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية ، وكلها مهجورة.

بمجرد نشر مقاطع الفيديو التي سجلها كل واحد على هواتفهم المحمولة ، أصبح الأمر علنيًا وتدخلت الشرطة ، مما يعني أنهم واجهوا مشاكل مع والديهم ومع القانون بعد أن دخلوا هذا المبنى من خلال كسر الباب، ولكن فى نفس الوقت كشفوا عن هذا المتحف الذى كان به أيضا مكتبة فنية، وأجزاء مختلف من الماكينات ومجموعة من مضخات الوقود القديمة ، وحتى به مقهى قديم.

احدى السيارات الكلاسيكية
احدى السيارات الكلاسيكية

 

تم تخزين جميع المركبات في هذا المكان بين عشرينيات وسبعينيات القرن الماضي، وقد تنوعت القائمة لتجد فورد موديل تي وسيتروين دي إس وشيفروليه كورفير وشيفروليه ستايل لاين 1952 وفيات 124 سبورت كوبيه وسيمكا 8 وهي سيارة رينو دوفين وموريس أكسفورد وهودسون هورنت ، وهي سيارة ناسكار الكلاسيكية في الستينيات ، وكانت جميعها كاملة ومن براءات اختراعها ، تم استنتاج أنها لم تكن على الطريق منذ عقود.

Simca 8 من الأربعينيات ، مع بعض الغبار
Simca 8 من الأربعينيات ، مع بعض الغبار

 

من خلال التحقيق ، تبين أن المتحف لم يكن مفتوحًا للجمهور أبدًا وحتى التسعينيات ، كان يزوره فقط هواة من أصدقاء المالك ، الذين وافتهم المنية بعد فترة وجيزة، ويعتبر هذا المبنى مغلق ومهجور لمدة 20 عامًا، بعد خلاف الورثة حول المبنى مما جعل وضعه كما هو عليه ، جتى بدون صيانة أو مراقبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة