أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 5 حالات تعد ورفع 865 طن تراكمات مخلفات خلال حملة بأسوان

الجمعة، 20 أغسطس 2021 10:26 ص
إزالة 5 حالات تعد ورفع 865 طن تراكمات مخلفات خلال حملة بأسوان حملة اشغالات بشواراع محافظ اسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، 5 حالات تعدى بمنطقة الصداقة الجديدة بمساحة 750 م2، بالإضافة إلى إزالة الإشغالات لعدد من الكافتيريات المخالفة بكورنيش النيل أمام قرية بهاريف.

وواصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نصر النوبة، وفق بيان اليوم الجمعة، أعمال النظافة العامة ورفع تراكمات الأتربة بإجمالى 15 طن، فضلاً عن تنفيذ أعمال رى الحدائق وتهذيب الأشجار ورش الشوارع وصيانة أعمدة الكهرباء بمدينة كلابشة.

وفى مركز دراو، رفع مسئولو الوحدة المحلية تراكمات ومخلفات القمامة، بجانب الرتش من نواتج الحفر بحوالي 800 طن بطريق الطويسة / دراو، بجانب تنفيذ أعمال الصيانة الدورية للأعمدة وكشافات الإنارة على الطرق العامة وداخل الكتلة السكنية بالمدينة، وأيضاً بقرى الشطب وبنبان.

بينما رفعت الوحدة المحلية بمدينة أبو سمبل السياحية، ٥٠ طنا من الأتربة والقمامة، بجانب تنفيذ أعمال رفع كفاءة البلدورات والأسوار ودهانها بالألوان الذاهية، مع تقليم وتهذيب النخيل والأشجار جانبى الطرق بمختلف أنحاء المدينة.

وفى سياق آخر، تم البدء في تطعيم العاملين بمبنى ديوان عام محافظة أسوان، بلقاح كورونا وذلك ضمن 21 فرقة متحركة تابعة لمديرية الصحة للعمل على خفض نسب الإصابة والوفيات بهذا الفيروس.

وأشار محافظ أسوان، فى بيان صحفى، إلى أنه فى حالة غياب أو إمتناع أى موظف أو عامل عن تلقى اللقاح فى اليوم المحدد داخل مقر عمله سيتم منعه من الدخول وإعتباره منقطعاً عن العمل، مع تحمله قيمة جرعة التطعيم.

الجدير بالذكر بأن اللواء أشرف عطية، أعطى توجيهاته لإنتشار الفرق المتحركة داخل الهيئات والمصالح الحكومية والمديريات والدواوين الخدمية ومواقع ومنشآت جامعة أسوان والمدارس والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية والشركات والمصانع والمنطقة الصناعية والمنشآت الشرطية، علاوة على الفنادق والبواخر السياحية والمتاحف والمزارات الأثرية، فضلاً عن الحدائق العامة والميادين والقوافل الطبية وهو الذى يتوازى مع فتح 10 مراكز ثابتة بالمدن والمراكز، وأيضاً 4 مراكز لتلقى المسافرين للقاحات.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة