إشبيلية يستقطب هداف أسبانيا فى الأولمبياد من الدورى الإنجليزى لمدة 6 مواسم

الجمعة، 20 أغسطس 2021 04:46 م
إشبيلية يستقطب هداف أسبانيا فى الأولمبياد من الدورى الإنجليزى لمدة 6 مواسم رافا مير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الجمعة، التعاقد رسميا مع المهاجم رافا مير، قادما من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة 6 مواسم مقبلة، وحتى صيف 2027، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأندلسي.

وكان رافا مير قد تألق مع المنتخب الإسباني الأولمبي، خلال مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة "طوكيو 2020"، حيث سجل 3 أهداف مع منتخب الماتادور الذي حصل على الميدالية الفضية، بعد الخسارة من منتخب البرازيل في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

وكشفت تقارير صحفية، أن إشبيلية دفع نحو 15 مليون يورو إلى نادي وولفرهامبتون للحصول على خدمات رافا مير، الذي سيرتدي القميص رقم 12 مع النادي الأندلسي.

ولعب رافا مير الموسم الماضي معارا لفريق هويسكا الإسباني، ونجح في تسجيل 13 هدفا مع الفريق في الدوري الإسباني "الليجا".

جدير بالذكر أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق إشبيلية يعتمد على المغربي يوسف النصيري في خط هجوم الفريقـ بالإضافة إلى الهولندي لوك دي يونج.

وكان إشبيلية قد تعاقد خلال موسم الانتقالات الحالي مع الأرجنتيني إريك لاميلا قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالإضافة إلى الظهير الأيسر مونتيل، والسويدي أوجستنسون.

وحقق إشبيلية الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ضيفه فريق رايو فاليكانو بثلاثية دون مقابل، ويستعد لمواجهة نظيره خيتافي يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة