وفاة والد فابينيو سر غيابه عن تدريبات ليفربول

الجمعة، 20 أغسطس 2021 01:25 م
وفاة والد فابينيو سر غيابه عن تدريبات ليفربول فابينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ريبيكا تافاريس، زوجة نجم ليفربول الدولي البرازيلي فابينيو، وفاة والده هنريكي تافاريس اليوم الجمعة، وهو السبب الذي جعل اللاعب يغيب عن تدريبات ليفربول في الآونة الأخيرة.

وكتبت ريبيكا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لأولئك الذين يسألون على إنستجرام.. لقد رحل والد فابينيو، سنشتاق إليه".

وكان فابينيو قد غاب أمس الخميس عن تدريبات ليفربول، ضمن استعدادات الريدز لمباراة الغد أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ دون الكشف عن سبب غيابه.

ويستقبل ليفربول نظيره بيرنلي، ظهر السبت، على ملعب "آنفيلد" في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، بالجولة الثانية من البريميرليج.

في سياق متصل، أكد شون دايتش مدرب بيرنلي على صعوبة المباراةن حيث قال خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "من الصعب الانتقال لمثل هذه الملاعب وتحقيق الانتصار، خلال الموسم الماضي واجهوا العديد من الإصابات من ضمنهم فان دايك الذي يعتبر كسيارة (رولز رويس) لا ضمانات أننا سنحقق ذلك مجددًا".

وعن تأثير الجماهير في ملعب أنفيلد؟ قال دايتش: "ليفربول يملك قاعدة جماهيرية رائعة تحمي فريقهم وتسانده، أعتقد أن لاعبينا سيتطلعون لعودة الجماهير للملاعب".

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة