أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يخطط لتمديد عقد البرازيلى فابينيو

الجمعة، 19 مارس 2021 01:00 ص
ليفربول يخطط لتمديد عقد البرازيلى فابينيو فابينيو لاعب ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لتمديد عقد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، خلال الفترة المقبلة بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق منذ وصوله في صيف عام 2018 من فريق موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تسعى لتمديد عقد لاعبه البرازيلي فابينيو، في ظل رغبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني في الإبقاء على اللاعب لفترة طويلة، بجانب حالة الإرتياح الشديدة التي يشعر بها اللاعب مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن تمديد عقد اللاعب صاحب الـ 27 عاما لن يواجه أي مشاكل في ظل الأجواء الإيجابية بين الطرفين، كما أن عقده الحالي ينتهى في صيف عام 2023.

وضم ليفربول لاعب الوسط البرازيلي فابينيو في صيف 2018، قادما من فريق موناكو الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 39 مليون إسترليني.

وخاض فابينيو 110 مباريات بقميص الريدز في جميع المسابقات وسجل 3 أهداف، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي ودورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 46 نقطة، بينما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة