أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد بيرنلي.. جماهير الريدز تتوافد على أنفيلد قبل موقعة البريميرليج

السبت، 21 أغسطس 2021 12:22 م
ليفربول ضد بيرنلي.. جماهير الريدز تتوافد على أنفيلد قبل موقعة البريميرليج ليفربول ملعب انفيلد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافدت أعداد كبيرة من جماهير ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري، على ملعب انفيلد معقل الريدز، لمتابعة مباراته ضد نظيره بيرنلي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.

Image

ويستدرج فريق ليفربول نظيره بيرنلي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.

 

Image

وتكمن أهمية المباراة في بحث نادي ليفربول عن الثأر من الهزيمة التي تلقاها في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي بهدف نظيف في اللقاء الذي أنهى سلسلة اللاهزيمة للريدز على ملعب الأنفيلد بالموسم الماضي.

 

Image

يبحث فريق ليفربول في الظهور الأول خلال الموسم الحالي على أرضه ووسط جماهيره الى تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع افتتاح الجولة الثانية من البطولة.

 

Image

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي على حساب نورويتش سيتي بثلاثية نظيفة خارج الأرض محتلاً بها المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن صاحبي الصدارة مانشستر يونايتد، وتشيلسي.

 

Image

ويمنى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الاستفادة من التألق الكبير للنجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي بعدما استطاع تسجيل هدف وصناع 2 في الجولة الأولى من البطولة.

 

Image

 

ويأمل الدولي المصري في تسجيل هدفين والاحتفال بالوصول الى 100 هدف في الدوري الإنجليزي حيث استطاع تسجيل 96 مع نادي ليفربول وهدفين مع تشيلسي بمجموعة 98 هدفاً حتى الآن.

Image

فيما يبحث بيرنلى عن الانتصار الأول في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد خاصة بعدما تلقى خسارة قاسية بهدفين لهدف أمام برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة