أكرم القصاص - علا الشافعي

بوجبا: مانشستر يونايتد استحق الفوز ضد ساوثهامبتون وسعداء بتفادى الخسارة

الأحد، 22 أغسطس 2021 11:40 م
بوجبا: مانشستر يونايتد استحق الفوز ضد ساوثهامبتون وسعداء بتفادى الخسارة بول بوجبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدّد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أسباب التعادل المخيب أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بول بوجبا، في تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أننا استحقينا أكثر من نقطة واحدة، لكن علينا أن نظهر أكثر على أرض الملعب، بعد الهدف الذي سجلناه، تراجعنا قليلاً، وفقدنا السيطرة على المباراة قليلاً، وهذا هو السبب في أنني أعتقد أننا لم نسجل الهدف الثاني".

وأضاف بوجبا: "أعتقد أننا خسرنا نقطتين اليوم، وحصلنا على نقطة واحدة، حافظنا على تركيزنا، ونحن سعداء لأننا لم نخسر اليوم ونأخذ هذه النقطة بإيجابية، لكننا نعرف أن نقاط هذه المباريات في نهاية في الموسم، ستكون مهمة جدا".

مانشستر يونايتد

وسجل بوجبا العديد من الأرقام القياسية بعدما صنع هدف تعادل الشياطين الحمر أمام مضيفه ساوثهامبتون، حيث ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن بوجبا أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع 5 أهداف بعد أول مباراتين لفريقه في موسم واحد.
 
كما رفع بوجبا رصيده إلى 8 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى 2021، ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف بالبريميرليج هذا العام متساويا مع باسكال جروس لاعب برايتون.
 
وعادل النجم الفرنسي بوجبا سجل التمريرات الحاسمة لمواطنه باتريك فييرا، نجم ارسنال السابق، برصيد 34 أسيست لكل منهما في الدوري الإنجليزي.
 
وكان بوجبا صنع 4 أهداف في فوز الشياطين الحمر على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة الأولى بالدورى الانجليزى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة