فان دايك: ليفربول لم يصل لقمة مستواه.. ويوجد تفاهم كبير بين الدفاع

الأحد، 22 أغسطس 2021 04:07 م
فان دايك: ليفربول لم يصل لقمة مستواه.. ويوجد تفاهم كبير بين الدفاع فان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز لم يصل إلى قمة مستواه رغم فوزه في أول مباراتين بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي مع الحفاظ على شباكه نظيفة.

وفاز ليفربول على بيرنلى  بنتيجة 2-0، فى المباراة التى جمعتهما ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

وقال فان دايك في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "لم نصل بعد إلى قمة مستوانا، ولكن الشيء الوحيد الذي نستطيع فعله الآن هو الفوز بكل مباراة، وهذا ما فعلناه"، مضيفا "بالطبع من الجيد أن تحقق الفوز في أول مباراتين وتخرج منهما بشباك نظيفة، ويجب البناء على ذلك".

وأضاف فان دايك، "من الجيد أن نخرج بشباك نظيفة للمباراة الثانية على التوالي؛ هناك مجال للتحسن في بعض الجوانب، ولكن على أية حال الفوز أمام الجماهير كان شيئًا رائعًا".

وتحدث فان دايك عن دفاع ليفربول قائلا "هناك تفاهم كبير بين جميع قلوب الدفاع في الفريق، وهذا مهم للغاية في أرض الملعب. لعبت مع جويل في عدد كبير من المباريات؛ نعرف قدراتنا جيدًا، وكل منا يكمل نواقص الآخر. لا توجد مباراة سهلة في الدوري الإنجليزي".

وعن عودة الجماهير علق نجم ليفربول قائلا "نحن سعداء للغاية بعودة الجماهير، ونستمتع باللعب أمامهم. أتمنى أن يستمر الحضور الجماهيري بالصورة الطبيعية لأننا نحتاج الجماهير، ليس فقط في آنفيلد وإنما خارج أرضنا أيضًا. كرة القدم تنتمي للجماهير ووجودهم مهم للغاية في المباريات. أنا سعيد بعودتهم".

واعتلى فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت، بعد وصوله للنقطة السادسة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف، فيما يتلقي بيرنلي الهزيمة الثانية له في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة