فساتين زفاف نجلات أشهر رؤساء أمريكا.. إيفانكا ترامب زينته بالماس

الأحد، 22 أغسطس 2021 10:00 ص
فساتين زفاف نجلات أشهر رؤساء أمريكا.. إيفانكا ترامب زينته بالماس إيفانكا ترامب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المشاهير على الظهور أمام الجمهور بأفضل إطلالة لهم، لذلك يهتمون بتناسق ألوان ملابسهم وإكسسواراتهم، في مناسباتهم الإجتماعية المختلفة والتي قد يستوحى منها بعض الأشخاص من الجمهور، ملابسهم وإكسسواراتهم، وخاصة بحفلات زفافهم، ولقد أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض إطلالات نجلات أشهر رؤساء أمريكا، الذى نستعرضه في السطور القادمة.

إطلالات نجلات أشهر رؤساء أمريكا بحفلات زفافهن
 

لوسي نجلة الرئيس ليندون جونسون
 

تزوجت لوسي نجلة الرئيس، الراحل، ليندون جونسون من باتريك نوجنت في عام 1966، وارتدت في حفل زفافها فستان من تصميم بريسيلا كيدر والذى كان مصمم برقبة عالية وأكمام طويلة، وأقيم حفل الزفاف في كاتدرائية الضريح الوطني لعيد الحبل بلا دنس، بواشنطن، واستقبل العروسان في الغرفة الشرقية بالبيت الأبيض.

لوسي ابنة الرئيس ليندون جونسون
لوسي ابنة الرئيس ليندون جونسون

جولي نجلة الرئيس ريتشارد نيكسون
 

ارتدت جولي نجلة الرئيس الراحل، ريتشارد نيكسون، فستان بياقة من الدانتيل ومطرز باللؤلؤ وتزوجت من داويت أيزنهاور في مدينة نيويورك في عام 1968، وأقيم الحفل في كنيسة ماربل كوليجيت، و بلغت تكلفة فستان الزفاف حوالي 2000 دولار، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

جولي ابنة الرئيس ريتشارد نيكسون
جولي ابنة الرئيس ريتشارد نيكسون

إيمي نجلة الرئيس جيمي كارتر
 

ارتدت إيمي نجلة الرئيس السابق، جيمي كارتر، فستان زفاف قصير مطرز يدويًا عندما تزوجت من جيمس وينتزل في منزل عائلتها بوند هاوس في جورجيا في عام 1996، وحضر حفل الزفاف 140 ضيفا.

إيمي ابنة الرئيس جيمي كارتر
إيمي ابنة الرئيس جيمي كارتر

كارولين كينيدي
 

تزوجت كارولين كينيدي نجلة الرئيس الراحل، جون كينيدى من إدوين شلوسبرج في عام 1986، وكان فستان زفافها مصنوع من الحرير الأورجانزا من تصميم كارولينا هيريرا، مزخرف وبأكمام قصيرة منتفخة وخصر متدلي.

كارولين كينيدي
كارولين كينيدي

جينا نجلة الرئيس جورج دبليو بوش
 

ارتدت جينا نجلة الرئيس السابق، جورج دبليو بوش، فستان مطرزًا من تصميم أوسكار دي لا رنتا، عام 2008 عند زواجها من هنري هاجر، وأقيم حفل الزفاف في مزرعة برايري تشابل رانش التابعة لعائلة بوش في كروفورد بولاية تكساس.

جينا ابنة الرئيس جورج دبليو بوش
جينا ابنة الرئيس جورج دبليو بوش

تشيلسي كلينتون
 

ارتدت تشيلسي نجلة الرئيس السابق، بيل كلينتون، بحفل زفافها على مارك ميزفينسكي، فستان بدون حمالات من تصميم فيرا وانج، وكان الفستان مصنوع من الحرير العاجي الأورجانزا، ومصمم بحزام فضى مطرز حول الخصر، وأقيم حفل زفافها في عام 2010.

تشيلسي كلينتون
تشيلسي كلينتون

إيفانكا ترامب
 

ارتدت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس السابق، دونالد ترامب، فستان من تصميم فيرا وانج، والذى كان مصنوع من دانتيل شانتيلي وليون ومصمم بأكمام بطول ثلاثة أرباع ، بحفل زفافها على جاريد كوشنر في عام 2009.

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب

 

وزين الفستان بقطع من الماس من مجموعة مجوهراتها الخاصة، وبلغت تكلفة قطع الماس 265 ألف دولار .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة