مان يونايتد يعادل إنجاز آرسنال فى سجل اللا هزيمة خارج الأرض بالبريميرليج

الأحد، 22 أغسطس 2021 06:26 م
مان يونايتد يعادل إنجاز آرسنال فى سجل اللا هزيمة خارج الأرض بالبريميرليج مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق مانشستر يونايتد الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم خارج ملعبه فى البريميرليج خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تعادل مع مضيفه ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت ماري".

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، أن مان يونايتد لم يخسر فى آخر 27 مباراة خاضها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 17 انتصارا وتعادل 10 مرات.

وعادل مانشستر يونايتد أطول رقم بلا خسارة لفريق خارج أرضه فى تاريخ البريميرليج والذى حققه آرسنال خلال الفترة من أبريل 2003 حتى سبتمبر 2004.

وتقدم لفريق ساوثهامبتون تشي آدمز فى الدقيقة 30، ثم تعادل لصالح مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود فى الدقيقة 55.

بهذة النتيجة، يحصد فريق مانشستر يونايتد نقطة واحدة ليتراجع للمركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما حصل ساوثهامبتون على أول نقطة فى الموسم، ليحتل المركز الـ 13.

من ناحية أخرى، سجل الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، العديد من الأرقام القياسية بعدما صنع هدف تعادل الشياطين الحمر أمام مضيفه ساوثهامبتون.
 
وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن بوجبا أصبح أول لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي يصنع 5 أهداف بعد أول مباراتين لفريقه في موسم واحد.

كما رفع بوجبا رصيده إلى 8 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي خلال العام الجارى 2021، ليصبح أكثر لاعب صناعة للأهداف بالبريميرليج هذا العام متساويا مع باسكال جروس لاعب برايتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة