باريس سان جيرمان يعلن مدة غياب إيكاردى بعد إصابته فى مواجهة بريست

الإثنين، 23 أغسطس 2021 03:49 م
باريس سان جيرمان يعلن مدة غياب إيكاردى بعد إصابته فى مواجهة بريست إصابة إيكاردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الاثنين، تشخيص إصابة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، بعد خضوعه للفحص الطبي جراء الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ستاد بريست، التي أقيمت الجمعة الماضى بالجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وانتهت بفوز البي إس جي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وذكر البيان الذى نشره نادى باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي، أن إيكاردى يعانى من التواء من الدرجة الثانية فى العضلة الترقوية اليمنى، وأن مدة غياب تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وظهر إيكاردي وهو يغادر ملعب اللقاء رابطًا على يده بربطة، بعدما تعرض للاستبدال قبل نهاية اللقاء بـ4 دقائق فقط نتيجة الإصابة.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فى وقت سابق، أن ماورو إيكاردي يعانى من التواء فى الترقوة، وسيغيب عن المشاركة في المباريات لفترة تصل إلى 3 أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سيخسر جهود ماورو إيكاردي ضد ستاد ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي يوم الأحد 29 أغسطس، وهي الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي بداية شهر سبتمبر.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي مؤقتا برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 لقاءات، بينما ستاد بريست يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة