جيرو يقود هجوم ميلان أمام سامبدوريا فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 23 أغسطس 2021 08:16 م
جيرو يقود هجوم ميلان أمام سامبدوريا فى الدورى الإيطالى أوليفييه جيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه سامبدوريا، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "لويجي فيراريس"، في ختام منافسات الجولة الأولى من الدوري الايطالي "الكالتشيو" هذا الموسم.

ويبحث ميلان عن حصد النقاط الثلاث وتحقيق الفوز في انطلاق مشواره بالدوري الإيطالي من أجل المنافسة بشكل مبكر على اللقب، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضى في المركز الثانى بفارق 12 نقطة عن جاره إنتر ميلان الذى حصد اللقب.

وحرص ميلان على تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع أليساندرو فلورينزي قادمًا من نادي روما على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد حتى 30 يونيو 2022.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي..

حراسة المرمى: مايكل مينان

خط الدفاع: ديفيد كالابريا – سيمون كيير – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي – كورونيتش – إبراهيم دياز.

خط الهجوم: رافائيل لياو – أوليفييه جيرو – ساليميكيرز.

كما ضم ميلان خلال الصيف الحالى كلا من مدافع تشيلسي تومورى مقابل 29.2 مليون يورو، وزميله الفرنسي أوليفيه جيرو، بجانب الحارس مايك ماينان من ليل الفرنسي مقابل 13 مليون يورو، والمدافع توريه من موناكو بقيمة 5 ملايين يورو، ساندرو تونالى من بريشيا مقابل 7 ملايين يورو بالإضافة إلى استعارة براهيم دياز من ريال مدريد.

من جانبه، تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، عن مباراة فريقه أمام سامبدوريا وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي :"أنا متحمس، البداية دائمًا ما تعطي المشاعر، متحمس لأنني أعلم أننا في نادٍ رائع ، ولدينا توقعات كبيرة، ولكن بالتأكيد من عملنا ، من جودتنا ، رغبتنا في الشعور بالاتحاد، متحمس للعثور على معجبينا ، الذين سيكونون سلاحًا إضافيًا، سوف يمنحوننا الرغبة في تجاوز الحدود، حريصون على البدء بحماس".

وواصل بيولي :"هناك سبعة فرق يمكنها الفوز بالاسكوديتو، سيكون هناك المزيد من التوازن، لقد ابتعد الإنتر، أيضًا لأنهم تركوا دوري الأبطال، هم بالتأكيد لا يزالون المرشحون ، ثم قاتلنا جميعًا من أجلها، يوفنتوس أقوياء ، نابولي أيضًا ، نحن أقوياء، أتالانتا أيضًا، الأمر معقد للجميع، اللعب مع هذه الفرق يعني خوض مواجهات صعبة حيث لا يمكنك الفوز ، ولهذا السبب فإن المباريات الأخرى مهمة، غدًا علينا إثبات أننا جاهزون".

وأكمل حديثه :"يجب أن يكون ميلان في حد ذاته، حتى عندما يكون هناك أمورً صعبًا وسيكون هناك، يجب أن يكون لدينا دائمًا هويتنا وعقليتنا الخاصة، سوق الانتقالات لم ينته بعد، سنرى أين سنكون ومع من سنكون في الحادي والثلاثين، لدينا عقلية الفريق".

وعن إبراهيموفيتش قال :"من الناحية البدنية هو بالتأكيد أفضل، لم يبدأ مع الفريق بعد ، الأسبوع المقبل سيكون مهمًا للغاية، إذا ذهب كما نأمل جميعًا ، فسيعود معنا في الاستراحة، دوره دائمًا هو ذلك من القائد الكاريزمي والتقني، نقطة مرجعية مهمة للغاية، عقليًا هو بخير ويعرف أنه يمكن أن يكون حاسمًا، إنه متحمس ولا يمكننا الانتظار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة