حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لرؤسائك

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استمع لرؤسائك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الأسد بروح قيادية، فهم شخصيات تحب التواجد فى المقدمة فى كل أمور حياتهم، وتشعر بمتعة كبيرة عندما تولى مسئولية أو إدارة أى مشروع، كما أنهم من الشخصيات الذين تحب مساعدة غيرها سواء بالفعل أو بالمعلومات أو من خلال إبداء الآراء، وهم شخصيات ملفتة للنظر تستطيع جذب الإنتباه إليهم بكل سهولة فى أى مكان يذهبون إليه، ومن مشاهيره أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لديك مشكلة فى تقبل الأوامر من رؤسائك، وهو ما قد يجعلك تتورط فى المشاكل، حاول أن تجارى الأمور، وتقبل التوجيه والنقد منهم، فبالتأكيد ستسفيد من خبرتهم الكبيرة، وستجنى ثمار تغيير طريقتك فى المستقبل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تشعر بالإحباط بسبب فشل علاقتك العاطفية، وتحاول الابتعاد عن الناس، حاول أن تقضى وقتًا بصحبة أصدقائك، ولا تتسرع فى الحكم على الأمور، وحاول أن تتعلم من أخطاء الماضى، وادرس أسباب فشلك حتى تتلاشاها فى المستقبل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تحتاج إلى أخذ قسط من الراحة، خاصة أنك بذلت مجهودًا كبيرًا طوال الفترة الماضية، خذ علطة من العمل، واستغل هذا الوقت من السنة للسفر والاستمتاع بالشواطئ، وسيعود ذلك بالنفع على صحتك النفسية والجسدية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تحتاج إلى الحسم عند إتخاذ القرارات، فأنت تأخذ وقت طويل فى التفكير وتتأخر فى إتخاذ القرارات، وهو ما يجعلك تضيع العديد من الفرص الهامة، وفى المستقبل تحتاج إلى تفادى هذه العقبة حتى تصل إلى مكانة جيدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة