أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية.. صور

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:06 ص
محافظ بورسعيد يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية.. صور محافظ بورسعيد يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأحد، أوائل الثانوية العامة والأزهرية بمحافظة بورسعيد، خلال احتفالية أقيمت بديوان عام المحافظة، وبمشاركة أولياء أمور أوائل الثانوية العامة والأزهرية، والدكتور نبوى باهى، مدير مديرية التربية والتعليم، ومديرى الإدارات والمدارس الثانوية ببورسعيد.

 

وفى بداية الاحتفالية، قدم محافظ بورسعيد، التهنئة للطلاب الأوائل بالثانوية العامة والأزهرية، وأيضًا قدم التهنئة لأولياء الأمور، قائلا: "أننا فخورين بهذه النماذج المشرفة التى تغلبت على كافة الصعوبات، واستطاعوا أن يحققوا أعلى مراتب النجاح"، متمنيا لهم دوام التفوق فى حياتهم العملية والعلمية القادمة.

 

وأشاد محافظ بورسعيد، بأبناء بورسعيد الذين حصدوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة والأزهرية، وهم الطالب أحمد حواتر الحاصل على المركز الأول على محافظة بورسعيد و المركز الرابع على مستوى الجمهورية لشعبة "العلمى رياضة"، والطالبتين كريمة هانى وفاطمة الزهراء أحمد الحاصلتين على المراكز السابعة والعاشرة بالثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية.

 

وأكد محافظ بورسعيد، أن الدولة المصرية لا تنجح إلا بالتعاون الكامل بين الحكومة والمواطن، مشيرا إلى أننا نجنى اليوم ثمرة هذا التعاون بين الدولة والمواطنين، مشددًا على ضرورة التخلى عن الدروس الخصوصية والتى تمثل إهدار للوقت والمجهود والاعتماد على الجهود والتحصيل الذاتى خاصة فى عصر التكنولوجيا الحالي، والذى أتاح تقديم المعلومات من خلال العديد من الطرق، وهذا يساهم فى بناء كيان المواطن المصرى.

 

وأوضح محافظ بورسعيد، أن ولى الأمر يقع على عاتقه مسؤولية كبيرة فى دعم جهود الأجهزة التنفيذية فى خطتها للقضاء على الدروس الخصوصية ، موجها الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل والمعلمين ، والذين بذلوا الكثير من المجهودات للوصول لهذه اللحظة من النجاح.

ل (1)
 

 

ل (2)
 

 

ل (3)
 

 

ل (4)
 

 

ل (5)
 

 

ل (6)
 

 

ل (7)
 

 

ل (8)
 

 

ل (9)
 

 

ل (10)
 

 

ل (11)
 

 

ل (12)
 

 

ل (13)
 

 

ل (14)
 

 

ل (15)
 

 

ل (16)
 

 

ل (17)
 

 

ل (18)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة