3 أرقام قياسية ترجح كفة بايرن ميونخ لعبور بريمر المغمور بكأس ألمانيا

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 09:51 م
3 أرقام قياسية ترجح كفة بايرن ميونخ لعبور بريمر المغمور بكأس ألمانيا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني، بالعديد من الأرقام القياسية التي تجعله الأوفر حظا لعبور منافسه بريمر، في المواجهة المقرر إقامتها في الثامنة والربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور الأول للنسخة الجديدة من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022.

وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن البافارى متخصص في تجاوز عقبة الجولة الأولى من كأس ألمانيا على مدار 26 عاماً مضت، وتحديدا منذ الخسارة بهدف دون رد ضد فيستن بيرجس جرويت في أغسطس 1994، حيث لا يوجد نادي آخر لديه مثل هذه المسيرة الطويلة.

كما يملك بايرن ميونخ سجل مثالى ضد الفرق التي تنافس فيما هو أدنى من الدرجات الاحترافية الثلاث لبطولات الدوري في ألمانيا، حيث فاز البافارى في 22 مباراة من أصل 23 ضمن منافسات الكأس، وخسر فقط ضدنادي الدرجة الرابعة آنذاك، ماجديبورج بركلات الترجيح.

وعلى المستوى التهديفى، نجح الفريق البافارى في تسجيل هدفًا واحدًا على الأقل في كل من مبارياته الـ25 الماضية في الكأس، بمعدل 2.9 هدف لكل مباراة.

من جانبه، كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عن غياب عدد من نجوم البافاري خلال مباراة بريمر التي ستقام غداً الأربعاء في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وقال مدرب بايرن ميونخ خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن مانويل نوير وروبرت ليفاندوفسكي وليون جوريتسكا لن يشاركوا مع بايرن ميونخ، في المباراة التي ستقام أمام أحد أندية الدرجة الخامسة في الدوري الألماني.

ويعاني نوير من إصابة في الكاحل ولكنه لعب في المباراة التي فاز بها بايرن على كولون 3-2 بالدوري، واكد جوليان ناجلسمان إن "قدم نوير آلمته مرة أخرى، وسيحل محله سفين أولريتش".

وسيحصل جوريتسكا وليفاندوفسكي على راحة قصيرة قبل جدول مباريات الفريق المقبلة وسيتدربان في ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة