حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل حبيبك

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 24/8/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تهمل حبيبك برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الجدى بشخصية مجتهدة، تحاول دائمًا بذل كل ما فى وسعها للقيام بما تخطط له، ومن الصعب أن تصاب بالإحباط، لذلك تحاول مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافها، وفى العمل تؤدي المهام المطلوبة منها بدقة وحرفية شديدة، ولكنها تحب إنجاز كل شئ على طريقتها الخاصة، ولا تقبل أن يحدد لها أحد خطواتها، ومن مشاهيره ليلى علوى، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
 

قد يقوم رؤساءئك في العمل بتغيير مهامك، وهو ما قد يزعجك ويصيبك بالإحباط فى البداية، ولا تفكر فى الأمر، وابذل مجهودك المعتاد، وستتغير الأمور فى المستقبل، وستعرف أن ما حدث كان لمصلحتك، استفد من هذه الظروف، واطلب المساعدة من زملائك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي
 

لا تهمل متطلبات شريك حياتك، وحاول أن تنفذ ما يطلبه منك طالما فى حدود المتاح بالنسبة لك، فرفضك الدائم لكل ما يطلبه منك، قد يبعده عنك، لذا قدر موقفه وتفهم وجهات نظره، وحاول أن تجد حلول وسط للمطالب التى تراها مبالغة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحي
 

إنشغالك بالعمل طوال الفترة الماضية، جعلك تدمن الوجبات السريعة، مما تسبب فى زيادة وزنك بشكل كبير، حان الوقت للتوقف عن العادات الغذائية السلبية، والبدء فى نظام غذائى صحى، للحصول على جسم مثالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
 

أنت شخص اجتماعى، وتحب الحديث مع الناس من حولك، ولكنك تفشى بعض أسرارك وتتحدث عن أمورك الخاصة، وهو ما قد يضرك فى المستقبل، حاول ألا تثق سريعا فى كل من تقابله، واحتفظ بما يخصك لنفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة