بايرن ميونخ يمطر شباك بريمر بخماسية فى الشوط الأول من كأس ألمانيا

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 09:12 م
بايرن ميونخ يمطر شباك بريمر بخماسية فى الشوط الأول من كأس ألمانيا احتفال بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق بايرن ميونخ أحداث الشوط الأول من مواجهة مضيفه فريق بريمر المنافس في دوري الدرجة الخامسة، متقدما بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022.

سجل الكاميروني تشوبو موتينج ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 8 و28 و35 وسجل موسيالا هدف في الدقيقة 16 وجان لوكا وارم مدافع المنافس هدفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27.

ودخل بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: أولريش/ خط الدفاع: عمر ريتشاردز - نيكولاس سولي - نيانزو - بونا سار/ خط الوسط: كيميتش - توليسو – موسيالا/ خط الهجوم: مولر - ليروي ساني - تشوبو-موتينج.

وكان من المقرر أن تقام مواجهة الفريق البافارى ومضيفه بريمر، في 6 أغسطس الجارى، لكن أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تأجيلها لليوم بسبب اكتشاف عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في معسكر فريق الدرجة الخامسة.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة الليلة، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والحارس مانويل نوير، بالإضافة إلى نجم خط الوسط ليون جوريتسكا.

وكان بايرن ميونخ قد ودع منافسات كأس ألمانيا في الموسم الماضي على يد فريق هولشتاين كيل الذي ينافس قي دوري الدرجة الثانية، في حين توج فريق بوروسيا دورتموند باللقب بالفوز في النهائي على فريق لايبزيج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة