تقارير: مبابى يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بسبب ريال مدريد

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 01:09 ص
تقارير: مبابى يرفض الصدام مع باريس سان جيرمان بسبب ريال مدريد مبابى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رفض النجم كيليان مبابي الدخول فى صدام مع إدارة نادى باريس سان جيرمان، من أجل السماح له بالرحيل نحو ريال مدريد الإسباني، الذى يرغب بقوة فى ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن مبابي سيخوض مواجهة فريق ريمس الأحد المقبل فى الدوري الفرنسي، فى حال فشل ريال مدريد التوصل لإتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان، لرفضه الدخول فى صدام مع إدارة ناديه. وأضافت الصحيفة أن نجم الفريق الباريسي يرغب الانضمام إلى الفريق الملكى، ولكن من خلال الإتفاق مع إدارة ناديه.  

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق أن ريال مدريد بدأ هجومه الأخير من أجل حسم صفقة ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، قبل أيام قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قدم أول عروضه لضم نجم الفريق الباريسي مقابل 160 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض من إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى إدارة النادى الملكى لن يستسلم فى حال رفض إدارة الباسجى العروض المقدمة إليه، وسيقدمون مزيد من العروض خلال الأيام المقبلة فى ظل رغبة ريال مدريد فى ضم مبابي بأى ثمن قبل نهاية الميركاتو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة