أكرم القصاص - علا الشافعي

آس الإسبانية: كريستيانو رونالدو فى مانشستر سيتي لموسمين براتب 15 مليون يورو

الخميس، 26 أغسطس 2021 03:51 م
آس الإسبانية: كريستيانو رونالدو فى مانشستر سيتي لموسمين براتب 15 مليون يورو كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن إقتراب إتمام انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس الإيطالي إلى الدورى الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "آس"الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو يقترب بشدة من الانتقال إلى نادي  مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة موسمين وراتب يصل إلى  15 مليون يورو خلال الموسم.

أضافت، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، على الانضمام لصفوف الفريق في الموسم الجاري.

Image

وأشارت الصحيفة ذائعة الصتي إلى نجاح السيتي في الاتفاق على البنود الشخصية مع رونالدو في عقده المنتظر مع سماوي مانشستر، ويتبقى فقط الاتفاق بين اليوفي والسيتي على القمة المالية في الصفقة.

وشددت آس على أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث خلال ساعات قليلة قادمة، وقد تحسم الصفقة بدون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة.

ويريد السيتي أن يكون لاعبه رحيم ستيرلينج هو اللاعب الذي سيرحل لليوفي في الصفقة التبادلية، لكن كتيبة السيدة العجوز ترفض هذا الخيار وترغب في انتداب البرازيلي جابرييل جيسوس بدلاً منه.

9
 

فيما كتب الصحفي البرتغالي برونو اندرادا  عبر حسابه على توتير: كريستيانو رونالدو ومانشستر سيتي لديهم بالفعل اتفاق معاً ، قبل البرتغالي عقدًا لمدة موسمين (حتى يونيو 2023) للعودة إلى الدوري الإنجليزي ، في هذه اللحظة ، يحاول النادي الإنجليزي فتح باب المفاوضات مع يوفنتوس، الذي تربطه بالنجم البرتغالي علاقة حتى يونيو 2022.

وأضاف الصحفي البرتغالي تم التوصل إلى اتفاق بين إدارة يوفنتوس و مانشستر سيتي من أجل انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو

وتحدث وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز مع إدارة يوفنتوس لمدة ساعة ونصف وذلك من أجل حسم مستقبل اللاعب.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" أن كان خورخي مينديز يتواجد في تورينو منذ يوم أمس وصل كاسيل على متن طائرة خاصة ، والهدف هو التحدث إلى مديري يوفنتوس لتحديد مستقبل كريستيانو رونالدو.

3
 

وتابعت بعد زيارة كريستيانو رونالدو في منزله، غادر مينديز اليوم فندقه حوالي الساعة 11 صباحًا للذهاب إلى الاجتماع مع إدارة يوفنتوس.

وبحسب الصحيفة الاجتماع الذي انتهى في حوالي الساعة 2.10 مساءً ، حيث تحدث الرئيس التنفيذي ماوريتسيو أريفابيني ونائب الرئيس بافيل نيدفيد ورئيس المنطقة الرياضية فيديريكو تشيروبيني لمدة ساعة ونصف، مؤكدين رغبة يوفنتوس في عدم إطلاق سراح كريستيانو رونالدو بشكل مجاني.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الساعات القادمة من الممكن أن تشهد تطورات جديدة بشأن مستقبل اللاعب خصوصًا وأن عقده ينتهي في يونيو 2022.

وأتمت مهمة خورخي مينديز الآن هي إقناع مانشستر سيتي بتقديم 25 مليون يورو لـ يوفنتوس من أجل كريستيانو رونالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة