المصرى: عقوبة إيقاف على ماهر ظالمة.. ولم يتردد فى تجديد عقده

الخميس، 26 أغسطس 2021 10:08 ص
المصرى: عقوبة إيقاف على ماهر ظالمة.. ولم يتردد فى تجديد عقده علي ماهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق هاشم، عضو مجلس المصرى البورسعيدى، أن عقوبة إيقاف على ماهر، المدير الفنى للفريق، من جانب اتحاد الكرة ظالمة بسبب عدم افتعاله أى شىء مع الحكم محمود ناجى.
 
وقال هاشم، فى تصريحات إذاعية، "عقدنا جلسة مع على ماهر ولم يتردد فى تجديد عقده لمدة موسم مع النادى المصرى، وسيكون هناك جلسة خلال أيام لتحديد الراحلين والصفقات الجديدة فى الموسم المقبل".
 
وأضاف: "نجد صعوبة فى التعاقد مع اللاعبين بسبب ارتفاع الأسعار لوجود أندية الشركات، وهذا الموضوع خطير للغاية بالنسبة للأندية الشعبية ويجب تدخل وزارة الشباب والرياضة لحل هذا الأمر".
 
وكشف مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن أسباب إيقاف على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى 4 مباريات، بعد طرده فى لقاء فريقه ضد إنبى ضمن الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.
 
وأوضح مسئولو الجبلاية أن على ماهر اعترض بشكل غير لائق على المساعدين خلال اللقاء وقال بالحرف الواحد: "إيه المساعدين دول جايبينهم منين مفيش كده فى الدنيا".
 
وقام محمود ناجى حكم المباراة بإشهار الكارت الأحمر فى وجه على ماهر لاعتراضه بشكل غير لائق، وسجل فى تقريره تفاصيل الاعتراض، ما استوجب إيقافه 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه بحسب لائحة عقوبات إدارة المسابقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة