أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يشارك فى تأهل أولمبياكوس لدور المجموعات فى الدورى الأوروبى.. فيديو

الخميس، 26 أغسطس 2021 11:03 م
كوكا يشارك فى تأهل أولمبياكوس لدور المجموعات فى الدورى الأوروبى.. فيديو أولمبياكوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، الى دور المجموعات في الدوري الأوروبي إثر فوزه بنتيجة المباراتين على حساب ضيفه فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكى في إياب الدور التمهيدي الأخير والمؤهل لدور المجموعات بـ"يوروبا ليج"، بعدما انتهت نتيجة مباراة الإياب بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما والتي اقيمت على ملعب " باسينكي".

سجل هدفي أولمبياكوس كل من المغربي يوسف العربي والنيجيري هنري أونيكورو في الدقيقتين 33 و54 على التوالي. بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض ايزيكيل هينتي وأندريا جرين في الدقيقتين 42 و62.

واستفاد أولمبياكوس من الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب قبل أسبوع بثلاثية نظيفة في المواجهة التي غاب عنها كوكا بسبب شعوره ببعض الآلام التي تسببت في منحه الراحة الكافية قبل العودة مجدداص للمشاركة.

وبدأ أحمد حسن كوكا المباراة بديلاًَ بعدما اختاره المدير الفني ضمن قائمة الفريق حيث تم الاعتماد عليه في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بدلاً من يوسف العربي.

وتحول أولمبياكوس اليونانى إلى الدوري الأوروبي، بعد وداعه مسابقة دورى أبطال أوروبا، من الدور الثالث التمهيدى بعد خسارته أمام مضيفه فريق لودجوريتس البلغارى بركلات الترجيح.

جدير بالذكر أن قرعة مرحلة المجموعات فى اليوروباليج الموسم الحالى سوف تجرى غداًَ الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة