ملياردير بريطانى يتقدم لخطبة حبيبته بخاتم بـ 2مليون دولار..كم تكلفت الإطلالة

الخميس، 26 أغسطس 2021 02:08 م
ملياردير بريطانى يتقدم لخطبة حبيبته بخاتم بـ 2مليون دولار..كم تكلفت الإطلالة عمر يتقدم لخطبة حبيبته
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الملياردير وصاحب متجر الملابس النسائية" PrettyLittleThing "، عمر كماني، لخطبة حبيبته عارضة الأزياء، ندى أديل في حفل فخم بخاتم ألماس بقيمة مليوني دولار، حيث جلس على ركبة واحدة ليتقدم لخطبتها في دار أوبرا مونتي كارلو ، الذى استأجره لهذه المناسبة، كما ملأ المسرح بـ 10000 وردة بيضاء وعشرات الشموع و 25 عازف موسيقى ليعزفون موسيقى "الجميلة والوحش"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
صورة أخرى
صورة أخرى

وكانت عارضة الأزياء، مرتدية فستان أبيض يبلغ سعره 2500 دولار بحزام مرصع بالجواهر وتفاصيل مقصوصة، وهو من تصميم  ديفيد كوما، وارتدت خاتم الخطوبة الذى يحتوى على ماسة عيار 21 قيراطًا وهو من صنع صانع المجوهرات الشهير ريتشارد نيكتالوف من نيويورك.

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة

بدا عمر، الذي ينتمى لعائلة هندية الأصل استطاعت أن تبنى إمبراطورية الموضة الخاصة بها، أنيقًا في بدلة من تصميم توم فورد يبلغ سعرها 5907 دولارات وكان مرتديا ساعة باتيك فيليب بمليون دولار، وجوارب من ديفيد كوما، سعرها 1790 جنيه إسترليني.

عمر كمانى وحبيبته
عمر كمانى وحبيبته

وأشار تقرير "ديلى ميل" إلى أن عمر وندى ظهرا معاً لأول مرة فى مارس عام 2020، وتعتبر ندى عارضة أزياء ظهرت في مجلات مثل مجلة لوك وهاربر بازار، ولديها العديد من المعجبين على وسائل التواصل الإجتماعى، كما عملت فى حملات خاصة بالعديد من العلامات التجارية، مثل حملة العلامة التجارية" Beyonce's Ivy Park "، وأما عمر فهو من مانشستر، وهو نجل مؤسس الملياردير بوهو محمود كماني.

عمر يتقدم لخطبة حبيبته
عمر يتقدم لخطبة حبيبته
 

وفي عام 2012، شارك عمر وشقيقه آدم في تأسيس" PrettyLittleThing"،  وقبل أن يؤسس شركته، التي بلغ حجم مبيعاتها 374 مليون جنيه إسترليني في عام 2018، كان عمر يهوى ممارسة الملاكمة، وأعترف قبل ذلك فى تصريحات صحفية اهتمامه الشديد بحضور الحفلات ومطاردة النساء، كما يعرف عنه بأن حياته عبارة عن رحلات سفرية، كما يحرص على إمتلاك السيارات البراقة والإكسسوارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة