حظك اليوم الجمعة 27/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك

الجمعة، 27 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 27/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بعملك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية عفوية فهم يعبرون عما بداخلهم بكل سهولة، ولا يقدرون على كتمان حقيقة مشاعرهم تجاه من حولهم، وهو ما يجعلهم أصدقاء مخلصين للغاية، وفى المنزل يحاولون إسعاد جميع أفراد أسرتهم ويحرصون على تلبية رغباتهم، كما أنهم من الشخصيات المحبة للمشاركة فى الأعمال الخيرية والتطوعية، ومن مشاهيره رمضان صبحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تضيع وقتك في العمل بسبب الدخول في المناقشات الجانبية، وبالتالي لا تركز في مهامك المطلوبة منك، اهتم بعملك بشكل أكبر، ولا تلتفت للأحاديث الجانبية، حتى لا تقوم بارتكاب أخطاء بسبب قلة تركيزك، كما أنه لن يقوم أي شخص من زملائك بمساعدتك في إنهاء مهامك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

الغيرة الشديدة قد تتسبب في فشل علاقتك بشريك حياتك، شعوره بأنك لا تثق فيه قد يجعله يبتعد عنك، خاصة وأنه حاول التحدث معك أكثر من مرة، حاول أن تسيطر على مشاعر الغيرة، واحرص على موازنة الأمور، بهذه الطريقة ستتحسن علاقتكما في المستقبل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

ترهق نفسك بشكل كبير في ممارسة التمارين الرياضية، وهو أمر يجب أن يتم باعتدال، حاول أن تستشير متخصص في نوعية التمارين المناسبة لطبيعة جسدك، واحرص على تنظيم وجباتك الغذائية، حتى تشعر بتحسن ملموس في صحتك الجسدية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، حصوله على مكافأة في العمل، بعد تركيزه الملموس وابتعاده عن المناقشات الجانبية، وستكون هذه المكافأة بمثابة محفز لك، خاصة بعد مرورك بفترة من المشاكل والضغوط المادية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة