أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع مانشستر سيتي يمثل أمام المحكمة اليوم بتهمة الاغتصاب

الجمعة، 27 أغسطس 2021 10:30 ص
مدافع مانشستر سيتي يمثل أمام المحكمة اليوم بتهمة الاغتصاب ميندي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل نجم مانشستر سيتي بنجيامين ميندي أمام المحكمة اليوم بتهمة الاعتداء الجنسي على ثلاث نساء، وذلك بعدما ألقت الشرطة القبض على اللاعب الفرنسي، وتم احتجازه لإجراءات تحقيقات معه.

وأكدت الشرطة أن الظهير الأيسر (27 عاما) يواجه أربع تهم بالاغتصاب وواحدة بالاعتداء الجنسي، بعد اعتقاله فى منزله الذى تبلغ قيمته 5 ملايين جنيه إسترليني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، سيظهر الظهير الأيسر أمام محكمة الصلح في تشيستر اليوم، الجمعة، حيث تم إيقافه على الفور من قبل النادي على ذمة التحقيق.

وقال المحققون إن التهم تتعلق بثلاثة مشتكين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا، ويُزعم أنها حدثت بين أكتوبر من العام الماضي والشهر الحالي.

وألقي القبض على الدولي الفرنسي في نوفمبر الماضي في منزله الذي تبلغ تكلفته 5 ملايين جنيه إسترليني في بريستبري تشيشير، وتم وضع ميندي الذي يكسب 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، في حجز الشرطة وسيمثل أمام محكمة الصلح في تشيستر اليوم.

وانضم ميندي إلى ضفوف مانشستر سيتي في صيف 2017، قادما من موناكو الفرنسي، وخاض مع الفريق 75 مباراة فقط بسبب كثرة إصاباته، وسجل هدفين وقدم 12 تمريرة حامسة.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة نظيره أرسنال مساء السبت على ملعب "الاتحاد" في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان السيتي قد سقط في الجولة الأولى أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، وفاز في الجولة الثانية على نورويتش سيتي 5-0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة