أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنجرف نحو الماضي

السبت، 28 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 28/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تنجرف نحو الماضي برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات الاكثر وضوحًا وشفافية بين شخصيات الأبراج الفلكية، لا يحبون التصنع أو زيف الحقائق، لديهم ثقة بالنفس زائدة عن أي شخص يتعاملون منه لذلك فهم محاطون بأنظار الجميع والذي يعرضهم كثيراً للحسد والحقد، ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أحمد عز
أحمد عز

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لديك خطط كثيرة تريد ترتيبها والتركيز عليها خلال الفترة المقبلة لكي تحصل على أهدافك بشكل جيد، لا تتهاون ولا تنجرف نحو المشكلات لكي لا تعرقل طريقك بنفسك دون أن تدري.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لا تنجرف نحو الماضي وحاول أن تنسى العلاقات العاطفية التي خضتها قبل عثورك على شريك حياتك، لا تحاول التحدث مع شخص كنت تحبه في الماضي لكي لا تتسبب في مشكلات لا يمكنك تجاوزها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك بتناول المشروبات الدافئة والاعشاب خاصة في فترة الليل لكي تساعدك على النوم بشكل جيد والاسترخاء عدد الساعات التي تحتاجها، ولا مانع ممن شرب بعضها خلال الفترة الصباحية من نومك، حتى تحسن عملية الهضم وتريح معدتك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

العمل يحتاج خلال الفترة المقبلة الكثير من التركيز لكي تستطع الوقوف والتصدي امام المشكلات التي قد تظهر امامك في الفترة المقبلة، التركيز والتفاني في العمل هما كل المطلوب منك خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة