محافظ جنوب سيناء يكرم 50 طالبا من متفوقى ثانوية عامة وفني وأزهر.. فيديو وصور

السبت، 28 أغسطس 2021 01:56 م
محافظ جنوب سيناء يكرم 50 طالبا من متفوقى ثانوية عامة وفني وأزهر.. فيديو وصور محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم طلاب الشهادة الثانوية
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، 50 طالبا وطالبة من المتفوقين في الشهادة الثانوية العامة، والأزهرية، والتعليم الفني، بواقع 30 طالبا وطالبة في الثانوية العامة في الشعبتين العلمية "علمي علوم، وعلمي رياضيات"، و 10 طلاب من المتفوقين في الثانوي الأزهري، و10 طلاب بالتعليم الفني بكافة أقسامه.

وقدم المحافظ التهنئة لكافة الطلاب، وشهادات تقدير، ومبالغ مالية بواقع 600 جنيه للطلاب الأوائل على كل شعبة، و500 جنيه لباقي الطلاب المتفوقين، مؤكدا على استمرار دعم المحافظة لأبنائها المتفوقين، من خلال توفير منح في الجامعات الخاصة والأهلية، لافتًا إلى أنه جرت الموافقة على 24 منحة بالجامعة الألمانية وأكاديمية الشروق، وجاري التواصل مع جامعات أخرى لتوفير أكبر عدد من المنح منها جامعة سيناء، والأكاديمية البحرية.

وقال المحافظ، إن الجامعة الألمانية وفرت منحتين للمحافظة برعاية وإعاشة كاملة للطلاب، بشرط التفوق، وأن المحافظة ستدعم جميع أبنائها من الراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية، سواء كان طب عسكري أو دفاع جوي، أو هندسة عسكرية، بشرط أن يستوفوا كافة الشروط، وجميع الاختبارات.

وأوضح المحافظ، أنه جرى تشكيل لجنة لتكون مسئولة عن صندوق رعاية الطلاب المغتربين من الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى الحالات الإنسانية، خاصة أن أسر الطلاب المغتربين من أبناء محافظة جنوب سيناء، يتكلفوا مصروفات طائلة لتواجد أبنائهم في جامعات مختلفة في المحافظات الأخرى، معلنا عن تبرع الجامعة الألمانية بمبلغ مالي 100 ألف جنيه، لدعم طلاب الأسر الأكثر احتياجًا.

وفي كلمته أكد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن محافظ جنوب سيناء راعي التعليم على أرض المحافظة، من خلال التوسع في إنشاء المدارس خاصة الوديان والقرى، وأنه جرى إنشاء 22 مدرسة جديدة للتعليم الأساسي داخل الوديان والقرى، إضافة إلى دعم 7 مدارس بالسبورة التفاعلية، مقدمًا التهنئة للطلاب المتفوقين من أبناء المحافظة.



جانب من التكريم

جانب من التكريم

 

جانب من تكرم المحافظ
جانب من تكرم المحافظ

 

 

محافظ جنوب سيناء يكرم  50 طالب وطلبة من المتفوقين في الشهادة الثانوية العام والفني والأزهري
محافظ جنوب سيناء يكرم  50 طالب وطلبة من المتفوقين في الشهادة الثانوية العام والفني والأزهري

 

 

محافظ جنوب سيناء يكرم  50 طالب وطلبة من المتفوقين
محافظ جنوب سيناء يكرم  50 طالب وطلبة من المتفوقين

 

 

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة