رئيس جامعة بنى سويف يستقبل والدى الطفلة هنا المحجوزة بقسم الحضانات.. التفاصيل

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:28 م
رئيس جامعة بنى سويف يستقبل والدى الطفلة هنا المحجوزة بقسم الحضانات.. التفاصيل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف اليوم، بمكتبه والدى الطفلة هنا عماد ربيع لإطلاعهما على حالتها الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لها وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها حتى تتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية.

وتواصل رئيس الجامعة مع المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنى سويف لمتابعة حالة الطفلة وتوفير الرعاية الطبية لها، مع تشكيل لجنة متخصصة للوقوف على حالتها الصحية، مؤكدا أن الجامعة لا تدخر جهدا فى علاج الطفلة، حيث يتم حالياً تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لحين تماثلها للشفاء واستقرار حالتها الصحية، متمنياً الشفاء العاجل لها وعودتها لأسرتها مرة أخرى.

كما وجه رئيس جامعة بنى سويف، عميد كلية الطب والمدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنى سويف بضرورة متابعة حالة الطفلة على مدار الساعة لحين تماثلها للشفاء، مع إحالة المقصرين للتحقيق الداخلى بالمستشفى الجامعي، تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.

وعبر والدى الطفلة هنا عن شكرهم للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على استقبالهم بمكتبه والاستماع إليهم وتوجيه بتوفير كافة الاحتياجات لطفلتهم داخل المستشفى.

وكانت اشتكت آية محمد نادي إسماعيل والدة الرضيعة هنا عماد رضيعة المحجوزة داخل قسم الحضانات بمستشفى بنى سويف الجامعى من إهمال طبى تعرضت له الرضيعة المحجوزة داخل القسم، مشيرة إلى أنه تم تركيب كانولا بالخطأ للطفلة مما أدى إلى حدوث مضاعفات في جسم الطفلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة