"كل شيء ممكن".. أوليفر كان يوجه رسالة لجماهير بايرن بعد اكتساح هيرتا برلين

الأحد، 29 أغسطس 2021 02:05 م
"كل شيء ممكن".. أوليفر كان يوجه رسالة لجماهير بايرن بعد اكتساح هيرتا برلين اوليفر كان
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بالحضور الجماهيرى لمباراة الفريق البافاري أمس، أمام هيرتا برلين، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".

اوليفر كان على تويتر
اوليفر كان على تويتر

 

ونشر أوليفر كان صورا من الحضور الجماهيري وامتلاء الاستاد بمشجعي البافاري على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ووجه رسالة للجماهير قائلا، "يا له من مزاج أمس فى أليانز أرينا! من الجيد أن تكون معنا في النهاية الجماهير مرة أخرى وأن تشعر بالدعم عن قرب. لدينا أهداف عالية وبدعمكم الكبير ، كل شيء ممكن لنا هذا الموسم".

احتفاء اللاعبين بالجماهير
احتفاء اللاعبين بالجماهير

 

صور من المدرجات
صور من المدرجات

 

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره هيرتا برلين بنتيجة 5-0، فى المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا".

جاء الهدف الأول عبر توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ في الدقيقة 6 من تمريرة ألفونسو دافيز بعد عمل جماعي رائع من الفريق، وجاء الهدف الثاني عبر الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف الواعد جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة 94، ليسجل ليفاندوفسكي الهدفين الرابع والخامس ويكمل الهاتريك في الدقائق 70 و84 على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة