أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية تنقل سيدة لتلقي لقاح كورونا وتحمل أخرى للمستشفى

الإثنين، 30 أغسطس 2021 05:07 م
الداخلية تنقل سيدة لتلقي لقاح كورونا وتحمل أخرى للمستشفى الشرطة ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لالتماس أحد المواطنين، استجابت الأجهزة الأمنية بالشرقية لطلب أحد المواطنين، وساعدته فى نقل خالة زوجته للمستشفى.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية التماس أحد المواطنين، مقيم بالزقازيق بالشرقية، لمساعدته فى نقل خالة زوجته إلى المستشفى نظراً لحالتها الصحية وعدم قدرتها على الحركة. على الفور توجهت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ اللازم نحو استخراج السيدة المشار إليها من نافذة الغرفة التى تقيم بداخلها والتى استلزمت إجراء توسعة للنافذة لسهولة نقلها وتمكنت القوات من استخراجها ونقلها للمستشفى.

 لاقى ذلك استحسان ورضاء المواطنين بالمنطقة محل سكنها، وتقدموا بالشكر للأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة.

وفى لفته إنسانية، استجابت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية لالتماس سيدة "من ذوى الاحتياجات الخاصة" لمساعدتها فى التوجه إلى مركز تلقى لقاح "فيروس كورونا المستجد" للحصول على اللقاح.

 

 تلقت شرطة النجدة بالإسماعيلية طلب المواطنة المشار إليها – مقيمة بالقصاصين بالإسماعيلية، والتمست مساعدتها فى التوجه إلى مركز تلقى لقاح "فيروس كورونا المستجد" للحصول على اللقاح نظراً لكونها (من ذوى الإحتياجات الخاصة وعدم قدرتها على الحركة).. على الفور تم التوجه إلى محل البلاغ وتم توفير كرسى طبى لها وإصطحابها إلى مركز تلقى اللقاح، وإعادتها إلى محل إقامتها مرة أخرى.

لاقى ذلك إستحسان ورضاء المواطنة التى تقدمت بالشكر للأجهزة الأمنية على سرعة الإستجابة والتعامل الإنسانى مع ملتمسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة