أكرم القصاص - علا الشافعي

"الناشرين المصريين" يعلن مهلة التقدم لمعرض بورسعيد للكتاب.. اعرف آخر موعد

الإثنين، 30 أغسطس 2021 09:00 م
"الناشرين المصريين" يعلن مهلة التقدم لمعرض بورسعيد للكتاب.. اعرف آخر موعد سعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، عن تلقى طلبات الناشرين الراغبين فى المشاركة فى معرض بورسعيد للكتاب، والمقرر إقامته فى الفترة من 6 حتى 17 سبتمبر المقبل، حسب ما أكدته الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، حسب خطاب رسمى موجه لاتحاد الناشرين.
 
وأضاف اتحاد الناشرين المصريين أنه على دور النشر الراغبة فى المشاركة بالمعرض أن تتقدم لإدارة المعارض بالهيئة العامة المصرية للكتاب خلال الفترة من 29 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل.
 
وتهدف تلك المعارض لتحقيق مبدأ "العدالة الثقافية"، وإيصال الكتاب إلى المواطن، أيًا كان موقعه، من أجل رفع الوعى ومواجهة الأفكار الظلامية، ونشر المعرفة والتنوير بين المواطنين.
 
يذكر أن الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب والتى انتهت فى 15 يوليو الماضي، شهدت مليون و700 ألف زائر، كما حققت المنصة الرقمية المستحدثة التى شملت كافة التفاصيل والخدمات التى تهم الزوار إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التى تُجرى افتراضيًا 225 مليون زيارة ووصل عدد مستخدميها المسجلين عليها بحسابات إلكترونية قرابة مليون و600 ألف زائر، وبلغ عدد الجولات الافتراضية بها أكثر من 270 ألف جولة، وتجاوزت أعداد مشاهدات الكتب بها أكثر من مليون ونصف مشاهدة.
 
كما يذكر أن اتحاد الناشرين المصريين، قد أعلن خلال الأيام الماضية أن هناك عددا كبيرا من الناشرين تلقوا لقاح كورونا، فى مقر الاتحاد بالدقى، وذلك فى ضوء تواصل رئيس الاتحاد مع وزارة الصحة لتلقى الناشرين لقاح الفيروس، حيث حضر لمقر الاتحاد وفد من الأطباء ممثلى وزارة الصحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة