ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي بعد فشل المفاوضات مع سان جيرمان

الإثنين، 30 أغسطس 2021 10:38 م
ريال مدريد ينسحب من صفقة مبابي بعد فشل المفاوضات مع سان جيرمان مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد قرر إيقاف المفاوضات مع نظيره باريس سان جيرمان والانسحاب من صفقة التعاقد مع النجم الشاب كيليان مبابي، بسبب فشل الاتفاق بين الطرفين.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن ريال مدريد قرر الانسحاب من الصفقة، حيث حدد الملكي اليوم الإثنين كمهلة أخيرة له في المحادثات والتوصل إلى اتفاق والرد على عرضه الثاني الذي قدمه لسان جيرمان والبالغ 170 مليون يورو، فيما تمسك البياسجي بمبلغ 200 مليون يورو.

وقالت وسائل الإعلام الفرنسية أن ريال مدريد أوقف المحادثات مع كيليان مبابي، وأشار ممثلو ريال مدريد في باريس إلى انسحابهم من المفاوضات.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن هذا يعتبر تحول جذري في الأحداث، فبعد ظهر يوم الاثنين، طلب باريس سان جيرمان 200 مليون يورو لبدء المفاوضات، وكان ريال مدريد يفكر في دفعها بالفعل.

ومع ذلك، فإن اللقاء بين الناديين لم يسر على ما يرام، وبناءً على ذلك، رفض ريال مدريد الاستمرار في التفاوض مع فريق الدوري الفرنسي على مبابي.

ومع ذلك تقول الإذاعة الفرنسية إنها لا تستطيع استبعاد شيء، فقد تتغير الأمور في اللحظات الأخيرة وحتى نهاية السوق ليلة الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة