أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الإسماعيلى يطالبون اللجنة الفنية بتنفيذ "الوعد" بعد نهاية الدورى

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:21 م
لاعبو الإسماعيلى يطالبون اللجنة الفنية بتنفيذ "الوعد" بعد نهاية الدورى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب لاعبو فريق الإسماعيلى من اللجنة الفنية، برئاسة على أبو جريشة، برفع نسبة الخصم التى أقرتها اللجنة من عقودهم السنوية بعد تلقى الفريق عدة هزائم، وكان عماد سليمان، مشرف الفريق الأول لكره القدم بالإسماعيلى، قرر خصم 10% من قيمة عقود لاعبى الفريق الأول بسبب الهزائم الأخيرة، وصرح بأنه من حق الجهاز الفنى تجربة جميع اللاعبين وإعطائهم فرص المشاركة من أجل إثبات أنفسهم للموسم المقبل.

 وربط عماد سليمان رفع الخصم حال تحقيق الفريق الفوز على الطلائع وسيراميكا وهو ما تحقق حيث تعادل الدراويش سلبياً مع الطلائع ليضمن البقاء بالدورى الممتاز ثم حقق الفوز على سيراميكا 3-2 بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ومنح الجهاز الفنى للفريق الأول للإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، راحة للاعبى الفريق لمدة أسبوع قبل أن ينتظم لاعبى الفريق فى التدريبات استعدادا للموسم الجديد، وحرص الجهاز على إراحة اللاعبين للتغلب على الارهاق وضغط المباريات .

وحددت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة ثلاث فئات للصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتبدأ الفئة الأولى من 4 وحتى 5 ملايين جنيه، فيما تضم الفئة الثانية من 2.5 وحتى 3.5 مليون جنيه بينما ستكون الفئة الثالثة من مليون وحتى 2 مليون جنيه، وهى القيمة التى تحددت وفقاً لعدم وجود سيولة مالية كبيرة بالنادى تسمح بالتعاقد مع لاعبين تفوق هذه المبالغ.

وأسدل الستار على بطولة الدورى الممتاز فى نسختها رقم 62 بتتويج الزمالك بطلا للدورى للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه، بينما اكتفى الدراويش بالمركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة