Top7..موعد بداية تنسيق الجامعات الخاصة.. والزمالك بدون أجانب جدد فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 06:00 ص
Top7..موعد بداية تنسيق الجامعات الخاصة.. والزمالك بدون أجانب جدد فى الموسم الجديد تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

أعلن مجلس الجامعات الخاصة والأهلية بدء تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة بنظام التنسيق الإلكتروني يوم الثلاثاء 31 أغسطس حتى يوم الأحد 5 سبتمبر 2021 على أن تكون نتيجة التوزيع الخميس 9 سبتمبر.

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية، إن تهديد مطار كابل ما زال حقيقيا ومحددا، مشيرة إلى أن القوات الأمريكية نقلت أكثر من 122 ألف شخص من أفغانستان حتى الآن.

قالت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، إن زوجها خرج من المستشفى، فضل العودة للمنزل لاستكمال علاجه في المنزل ويستعد لعملية جراحية ثانية، خلال أسبوعين.

أعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن حصولها على حقوق بث كل مباريات المنتخب المصرى في تصفيات كأس العالم 2022 داخل وخارج مصر بالإضافة الى مباراتي الدور المقبل الحاسمتين في التأهل إلى المونديال.

أعلن فاروق جعفر المستشار الفنى لنادى الزمالك عن قرار اللجنة المؤقتة بالاكتفاء بالمحترفين المتواجدين فى صفوف الفريق بالموسم الجديد، مع عدم الاستعانة بأجانب جدد، بعد الاستقرار على استمرار التونسي حمزة المثلوثي.

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي ريال مدريد الاسباني يدرس رفع عرضه لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان لـ200 مليون يورو، ويرغب ريال مدريد فى حسم الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

نجح مسئولو الرجاء المغربي في إنهاء صفقة حميد أحداد من الزمالك مقابل 100 ألف دولار مع تنازل اللاعب عن 300 ألف دولار من مستحقاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة