تامر النحاس يثير أزمة بين شكري نجيب والإسماعيلي

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:27 م
تامر النحاس يثير أزمة بين شكري نجيب والإسماعيلي شكري نجيب
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر شكري نجيب مهاجم الاسماعيلي تأجيل تمديد تعاقده مع الدراويش والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، يأتى هذا القرار بعد أن أخطر شكري نجيب اللجنة الفنية للنادي خلال الجلسة التي جمعته بهم، بامتلاكه عرضا خارجيا من خلال وكيل أعماله تامر النحاس .
 
وسادت حالة من الغضب داخل الإسماعيلي تجاه تامر النحاس، بسبب جلبه لعروض احترافية لنجوم الإسماعيلي تمنعهم من الاستمرار بقميص الدراويش في الموسم الجديد على رأسهم باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدى بجانب شكري نجيب .
 
وزاد من غضب الإسماعيلي تجاه تامر النحاس علمهم أنه أحضر عرضا خارجيا لشكري نجيب يعود من خلاله للدوري المصري على طريقة "المحلل"، لاسيما أن اللاعب طلب من اللجنة الفنية أن تؤجل فكرة تمديد تعاقده حتى يحسم مصيره من العرض الخارجي.
 
وأتم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إجراءات تمديد عقد الانجولي "أرى بابل" جناح الفريق الدولي لمدة موسمين. ووقع اللاعب فى حضور مسئولو الدراويش وبناء على توصية من اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني. وانضم اللاعب قادما من الدوري السعودي وبعد رحلة تألق عامره بالألقاب ضمن صفوف فريق أول أغسطس الأنجولي.
كما أنهي مجلس إدارة الإسماعيلى عثمان إجراءات تجديد تعاقد محمد هاشم قلب دفاع الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
وطالبت اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهاز الفني بتمديد عقد المدافع باعتباره أحد عناصر القوام الأساسي للفريق، في ظل تألقه بشكل لافت للنظر ضمن صفوف الفريق منذ تولي إيهاب جلال تدريب الفريق.
 
ويتطلع مجلس إدارة الإسماعيلى لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الجهاز الفني، سعيا لاستعادة مسار الفريق نحو المنافسه وحصد الألقاب فى الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة