أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. تشيلسي يجدد عقد دجون ستيرلينج موسمين ويعيره إلي بلاكبول

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:40 م
رسمياً.. تشيلسي يجدد عقد دجون ستيرلينج موسمين ويعيره إلي بلاكبول دجون ستيرلينج
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى تشيلسي الانجليزي، تمديد عقد مدافعه دجون ستيرلينج موسمين حتى 2023، وإعارته إلى نظيره بلاكبول لموسم واحد.

ونشر نادى تشيلسي بيان اليوم الثلاثاء جاء فيه :"وقع دجون ستيرلينج على صفقة جديدة مع تشيلسي حتى يونيو 2023 وانتقل على سبيل الإعارة إلى بلاكبول".

وأضاف البيان :"شارك المدافع الشاب في تشكيلة الفريق الأول لتوماس توخيل في فترة ما قبل الموسم هذا الصيف بعد أن غاب عن الملاعب لمدة عام بسبب إصابة خطيرة في أوتار الركبة ، وسيواصل الآن بناء لياقة المباريات والحدة على سبيل الإعارة".

6
 

وتابع البيان :"بعد توقيع عقد جديد لمدة عامين ، سيتنافس سترلينج في البطولة لعام 2021/22 مع بلاكبول الصاعد حديثًا ، الذي هزم لينكولن سيتي في نهائي دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي".

وواصل البيان :"انضم ستيرلينج إلى أكاديمية تشيلسي عندما كان عمره ثماني سنوات وساعد البلوز في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب ودوري الشباب UEFA في عام 2016 ، بينما كان لا يزال تحت سن 16، وحصل على ميداليتين أخريين من الفائزين في كأس الشباب ، وسجل في نهائيين ، بالإضافة إلى كونه جزءًا من نفس الفريق الإنجليزي مثل ماسون ماونت الذي فاز ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا".

وأتم البيان :"جاءت آخر انتصاراته في كأس الشباب الثلاثة في نفس الموسم الذي ظهر فيه لأول مرة مع البلوز ، حيث خرج من مقاعد البدلاء في الفوز 5-1 في كأس الدوري على نوتنغهام فورست في 2017/18 ، وظهور بديل آخر ضد نورويتش سيتي في يتبع كأس الاتحاد الانجليزي".

وإحتتم البيان :"قضى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا وقتًا على سبيل الإعارة مع كوفنتري سيتي ، حيث كان يلعب بشكل منتظم في التشكيلة الأساسية ، قبل أن يتأهل إلى البطولة مع ويجان أثليتيك لعام 2019/20. ومع ذلك ، بعد بداية واعدة ، أدت الإصابة إلى نهاية مبكرة لوقته هناك وعاد إلى كوبهام لتلقي العلاج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة