محافظ قنا يكرم طالبين كفيفين لحصولهما على مراكز متقدمة بالثانوية العامة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:35 م
محافظ قنا يكرم طالبين كفيفين لحصولهما على مراكز متقدمة بالثانوية العامة محافظ قنا يكرم الطالب الكفيف
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، كل من الطالب "معتز حموده حسن" لحصوله على المركز الثانى على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة من معهد النور للمكفوفين بمجموع 397 درجة، بنسبة 96.83%. 

والطالب محمد عصام هوارى بالمدرسة الثانوية بمركز قوص لحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة (كفيف) بمجمع 97.4% بالقسم الأدبى ثانوية الدمج، بمنحها شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديرًا لحصولهما على هذا المركز المتقدم. وذلك بحضور الدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم و حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى.

وأشاد محافظ قنا بنبوغ الطالبين وتفوقهم على الرغم من ظروفهم الخاصة والتى لم تكن عقبة فى سبيل تفوقهم بل كانت دافعًا قويًا لإنجاز ما يعجز عنه الكثير من المبصرين، مثمنا على دور الأسرة فى توفير المناخ المناسب الذى أتاح لهم تحقيق هذه النتيجة المتميزة متمنيا لهم دوام التوفيق خلال المرحلة الدراسية المقبلة.

وأضاف الداودى بأننا نفتخر بتلك النماذج المشرفة التى سيكون لها مستقبل مشرق، مؤكدا حرص المحافظة بتكريم المتفوقين دراسيا من أبنائها لتحفيزهم على استمرار مسيرة التفوق وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، مشيرًا إلى أهمية التعليم والتفوق العلمى فى خلق جيل جديد قادر على تحمل مسؤوليات المستقبل، مُعربًا عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب والمسؤولين عن العملية التعليمية بالمحافظة على متابعتهم الجيدة لأبنائهم، والتى كانت لها الدور الكبير فى تفوقهم.

تكريم الطالب معتز بقنا
تكريم الطالب معتز بقنا

 

محافظ قنا يكرم الطالب الكفيف
محافظ قنا يكرم الطالب الكفيف

 

محافظ قنا يكرم الطالب محمد
محافظ قنا يكرم الطالب محمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة