إصابة 3 حالات بفيروس كورونا فى الرجاء المغربي

الخميس، 05 أغسطس 2021 02:20 م
إصابة 3 حالات بفيروس كورونا فى الرجاء المغربي الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى الرجاء المغربى أعلن عن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا بعد ظهور نتائج تحاليل الفيروس إيجابية من قبل اللجنة الطبية بالفريق.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن التحاليل التي خضع لها الرجاء ضد فيروس كورونا أكدت وجود 3 حالات إيحابية من بينها لاعب واحد يتعلق بمحمد زريدة.

أشارت الصحيفة إلى أن الرجاء يبدأ تدريباته اليوم بعد أن استفاد اللاعبون من راحة قصيرة، حيث يستعدون لودية روما الإيطالي المحدد لها 14 أغسطس ومباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية ضد اتحاد جدة السعودي المحدد لها 21 أغسطس الجارى.

فى سياف مختلف كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم " كاف" استقر بشكل شبه نهائى على إقامة مباراة الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا والرجاء المغربى بطل كأس الكونفدرالية يوم 24 سبتمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال موقع " le360" سبورت المغربي، أن الاتحاد الأفريقى على إقامة المباراة بين الأهلى والرجاء المغربى يوم الجمعة 24 سبتمبر المقبل بحضور الجماهير.

وحصد الأهلي بطولة السوبر الأفريقى للمرة السابعة فى تاريخه بعدما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مايو الماضى باستاد جاسم بن حمد بنادى السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة