450 ألف دولار أمريكى ثمن حجز مقعد لرحلة سياحية فى الفضاء

الجمعة، 06 أغسطس 2021 09:00 م
450 ألف دولار أمريكى ثمن حجز مقعد لرحلة سياحية فى الفضاء السفر إلى الفضاء _ صورة أرشيفية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة "فيرجن جلاكتيك"، عن أن لدى الجمهور حاليا فرصة لحجز مقعد على متن إحدى رحلاتها السياحية للفضاء، بحسب "سبوتنيك" .

 

وأوضحت الشركة أن الأسعار تبدأ من 450 ألف دولار أمريكي، كما أنها تمنح 3 خيارات للمستهلك للاختيار من بينها، فبالإضافة إلى المقعد الواحد الذى يكلف نصف مليون دولار تقريبا، هناك حزما متعددة المقاعد مخصصة للمجموعات، كما أنها تقدم عروض شراء كاملة للرحلات الفضائية، بحسب شبكة "سى إن بى سي" الأمريكية.

 

وأشارت الشركة إلى أنه بينما ستمنح الأولوية فى الحجز لـ"قائمتها المهمة من الحاجزين الأوائل"، فإنها وعدت بإنشاء قائمة أولويات متابعة للعملاء المهتمين بحجز رحلات فى المستقبل.

 

ويأتى إعادة شركة "فيرجن جلاكتيك" فتح مبيعات التذاكر بعد مرور أقل من شهر من قيام مؤسسها، الملياردير البريطاني، ريتشارد برانسون، بالتحليق مع "متخصصين مهمين" آخرين فى أول رحلة فضائية مأهولة بالكامل للشركة.

 

كما جاء إعلان "فيرجن جلاكتيك" عن أسعار رحلاتها للفضاء بالتزامن مع كشفها، عن نتائجها المالية للربع الثانى من العام الحالي، إذ ذكرت أيضا أن شركة الفضاء الخاصة "أحرزت تقدما ملموسا نحو بدء الخدمة التجارية فى عام 2022".

 

وأعلنت شركة "فيرجن جلاكتيك"، كذلك أن رحلتها التجريبية التالية إلى الفضاء ستكون فى أواخر شهر سبتمبر  المقبل من محطة فضاء "سبيس بورت أمريكا" فى نيو مكسيكو، وسيكون على متنها أفراد من سلاح الجو الإيطالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة