الروسي كاراسيف حكما لمواجهة تشيلسي ضد فياريال فى السوبر الأوروبي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 06:07 م
الروسي كاراسيف حكما لمواجهة تشيلسي ضد فياريال فى السوبر الأوروبي الحكم الروسي كاراسيف
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عينت لجنة الحكام فى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الروسي سيرجي كاراسيف، لإدارة مواجهة السوبر الأوروبي التى سوف تجمع فريقى تشيلسي الإنجليزي مع فياريال الإسباني، المقرر لها فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب "ويندسور بارك"، في بلفاست بأيرلندا الشمالية.

ويخوض تشيلسي مواجهة كأس السوبر الأوروبي، بعد تتويجه بقلب دورى أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما يلعب فياريال بعد حصده لقب الدوري الأوروبي متفوقا على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

الحكم الروسي كاراسيف صاحب الـ 42 عامًا، حكما دوليًا منذ عام 2009، ويدير بانتظام مباريات في دوري أبطال أوروبا UEFA و الدوري الأوروبي ومسابقات المنتخبات الوطنية.

وقاد ثلاث مباريات في كأس الأمم الأوروبية 2020 هذا الصيف، بما في ذلك مباراة دور الـ16 بين هولندا والتشيك، وعمل كحكم رابع في ثلاث مباريات أخرى خلال البطولة.

ويساعد الحكم الروسي كل من مواطنيه إيجور ديميشكو ومكسيم جافريلين، بينما سيكون البيلاروسي أليكسي كولباكوف حكما رابعا، كما تم تعيين الألمانى ماركو فريتز حكمم للفيديو المساعد (VAR)، وسيرافقه البولندى باول جيل والإيطالي وماسيميليانو إيراتي.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى كان أخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة